لعبة Gris الرائعة قد تصدر على البلايستيشن 4 قريبا..

لعبة Gris هي من نوع ثنائي الأبعاد ومنصات (بلاتفورمر) لكنها واحدة من أجمل الألعاب من ناحية التصاميم والرسومات واستديو Nomad المُطور لها أطلقها لأول مرة العام الماضي. مؤخراً قامت The Pan European Game Information board او المعروفة بـ PEGI بتقييم العمر للعبة على البلايستيشن 4 مما يشير إلى أننا قد نرى Gris على البلايستيشن 4 وقد نحصل على الإعلان والكشف الرسمي قريباً.

اللعبة صدرت في البداية على الحاسب الشخصي ومن ثم على النينتندو سويتش ومؤخراً شهدنا صدورها أيضاً على نظام شركة آبل الشهير IOS. جريس هي فتاة شابة متفائلة تضيع في عالمها وتتعامل مع تجربة مؤلمة في حياتها. تتجلى رحلتها عبر الحزن في لباسها الذي يمنحها قدرات جديدة للتنقل بشكل أفضل من واقعها الباهت.

لعبة Gris حصلت على نجاح كبير عندما صدرت وبدأت بتحقيق الأرباح في اليوم الثامن من إطلاقها على الحاسب الشخصي وعلى السويتش ولشهر مارس علمنا أنّ اللعبة تخطت حاجز الـ 300 ألف نسخة مباعة حول العالم وبالتأكيد لو صدرت على البلايستيشن 4 ستزداد هذه الأرقام بشكل كبير وربما تجد طريقها للاكسبوكس ون.

أثناء تجربتي للعبة على الحاسب الشخصي قمت بأخذ أكثر من ثلاثين لقطة شاشة خلال الساعة الأولى فقط، أجل اللعبة بهذه الجمالية. هل تنتظرون صدورها على البلايستيشن 4؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى