رجل يقتحم شركة Valve ويسرق ما يقدر بـ 40 الف دولار من الالعاب والمعدات

دائماً ما يكون هنالك العديد من الأخبار الغير متوقعة واليوم سنتحدث عن أحد هذه الأخبار حيثُ تم إستدعاء رجل للوقوف امام المحكمة في واشنطن بعد اقتحامه لشركة Valve الشهر الماضي وسرقة أكثر من 40 الف دولار من الالعاب والمعدات.

وفقًا لمحطة KIRO 7 الإخبارية المحلية، فإن شون شابسيس البالغ من العمر 32 عامًا كان لديه بالفعل ستة أوامر بالقبض عليه عدا تهمة السرقة التي وجهتها فالف في سبتمبر. مؤخراً تم رصده على الكاميرا بالجرم المشهود أثناء بيعه للألعاب المسروقة في متجر Game Stop الشهير.

لقد تم إلقاء القبض على هذا الرجل بتهمة السرقة لأول مرة في التاسع والعشرين من يونيو العام الماضي قبل أسبوع من سرقته لشاحنة شركة FedEx لكنه بطريقة ما استمر في الخروج من السجن رغم جميع هذه الأوامر. الآن أصبح مطلوباً للعدالة مرةً أُخرى وتم إستدعائه للمحكمة يوم الأربعاء، إذا لم يظهر سيتم إصدار أمر اعقتال آخر بحقه.

لا نعلم حقاً كيف قام بالدخول للشركة وكيف سرق وماذا سرق تحديداً لكننا نتمنى أن يتم القبض عليه في أقرب وقت ممكن.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button