كم من الوقت ستحتاج لانهاء لعبة Devil May Cry 5؟! مخرج اللعبة يكشف عن ذلك..

كابكوم تفتتح لنا عام 2019 باطلاق اثنين من اقوى عناوينها لهذا العام  واحد من هذه العناوين هي لعبة Devil May Cry 5 العائدة الينا بالجزء الجديد و بنفس الاسلوب الممتع الذي شهدناه في الاجزاء السابقة مع الحفاظ على الخطية في نظام اللعبة و لكن كم من الوقت سنحتاج من اجل انهائها بالكامل؟!

مخرج اللعبة هيدياكي اتسونو قال من خلال لقاء على موقع Gameshot بان اللعبة و بعد ان تمكن عدد من المختبرين من تجربتها بالكامل ستحتاج الى قرابة 15 ساعة و هذا يجعلها اطول اجزاء السلسلة بالكامل, ايضا كشف هيدياكي عن وجود نية لاطلاق المزيد من الشخصيات الجديدة للعبة في مرحلة ما بعد الاطلاق في حال كانت هناك مطالبات بذلك.

يذكر ان لعبة Devil May Cry 5 ستقدم لنا 3 شخصيات هم “نيرو” و “دانتي” و الشخصية الغامضة الجديدة على السلسلة “V” الذي سنكتشف حقيقته في هذا الجزء الجديد.

ايضا اعلنت كابكوم مؤخرا عن ديمو جديد للعبة سيصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان الشهر القادم و سيكون مختلف عن الديمو الذي صدر مؤخرا لمنصة الاكسبوكس وان بشكل حصري و يمكنك الاطلاع على تفاصيل الديمو هنا..

لعبة Devil May Cry 5 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 8 مارس المقبل و يمكنك الاطلا على انطباعنا الاولى للعبة بعد التجربة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock