ميزاكي: لعبة بلودبورن “في قلبي” وقرار جزء ثاني ليس من إختصاصي..

استديو FromSoftware قدم لنا عدة ألعاب ناجحة للغاية وأسّسَ نمط يعشقه الملايين، كل من يلعب ألعاب الشركة يعرف المُخرج والكاتب الأسطوري هيديتاكا ميازاكي الذي تحدث مؤخرا في احد المقابلات قال أنّ لعبة بلودبورن الحصرية للبلايستيشن هي المفضلة لديه رغم صدور عدة ألعاب بعدها مثل Dark Souls III و Sekiro: Shadows Die Twice.

خلال حديثه مع GameSpot قال ميازاكي أنّ بلودبورن “في قلبي” لأنّها اللعبة التي تركت أكبر إنطباع و تأثير عليه. لذا عندما ننظر على جميع الألعاب التي أنتجها ميازاكي يمكننا القول ببساطة أنّ أفضل لعبة أطلقها استديو FromSoftware هي الأقرب لقلبه وإن كنت لا توافق على ذلك إذهب وقاتل ميازاكي فليس لي دخل بهذا الموضوع.

أمَّ زعيمه المُفضل لم يكن من بلودبورن إنما من لعبة Demon’s Souls التي بدأت كل شيء. الزعيم الذي يدعى The Old Monk كان غير جميع زعماء الموجودين في اللعبة لأنّ لاعبين آخرين كانوا قادرين على التحكم به ضدك في حال كنت متصل بالإنترنت، أيّ بمعنى آخر يمكن أن يكون الزعيم لاعب آخر وستكون عبارة عن مبارزة واحد ضد واحد وستكون بدون شك أصعب بكثير من الذكاء الإصنطاعي خاصةً إن كان الضدك لاعب مخضرم ومحترف فعندها الاسترتيجيات الأساسية لن تعمل.

Image result for Demon's Souls The Old Monk

هذا الأمر أثار العديد من الأسئلة لكن الأهم كان هو هل سنرى جزء ثاني من السلسلة المحبوبة؟ بعد هذا التصريح قد يظن البعض أنّه سيكون هنالك جزء جديد بدون شك نظراً لشهرة اللعبة ولأنّها المفضلة لميازاكي إنما ردّه أوضح أنّ الأمر ليس بيده ليقرر إن كان هنالك جزء ثاني أم لا ملمح الى ان سوني هي من تمتلك العنوان و القرار يعود اليها. تذكروا ايضا أنّ الاستديو يعمل حاليا على لعبة Elden Ring بالتعاون مع الكاتب الشهير جورج ر.ر. مارتن لذا انا أتوقع قصة عميقة ورائعة وقتال زعماء عنيف وممتع.

ما رأيكم أنتم؟ هل تتفقون مع ميازاكي؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock