الاخباربلايستيشن 5

لعبة GHost of Tsushima ستعمل بـ 60 إِطار بالثانية على بلايستيشن 5..

لعبة شبح تسوشيما GHost of Tsushima كانت الختام لجيلٍ استمر لسبعة سنوات ولكنها جعلتنا نقول أننا أنهينا جيلٍ بطريقة رائعة حيثُ كل من قام بتجربتها استمتع بها واستمتع باليابان القديمة. البارحة شاركتنا سوني المزيد من التفاصيل حول التوافق المسبق بين بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 وبعد ذلك أكّد استديو Sucker Punch أنّ مغامرة جين ساكاي ستستفيد من قوة الجيل الجديد.

من خلال حساب الاستديو الرسمي على تويتر، صرّح الاستديو أنّ لعبة شبح تسوشيما او Ghost of Tsushima ستعمل بستين إِطار بالثانية على بلايستيشن 5. هذا ليس كل شيء، أخبرنا الاستديو أيضاً أنّ شاشات التحميل ستصبح سريعة وأننا سنتمكن من نقل التقدم وملفات الحفظ من بلايستيشن 4 إلى بلايستيشن 5. ستتمكنون من لعب اللعبة باليوم الأول على الجيل الجديد بالطبع عبر التوافق المسبق، سواء كنتم تملكوها كقرص او نسخة رقمية.

هذا خبر جيد لعشاق اللعبة وعالمها الرائع. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ في السادس عشر من أكتوبر سيتوفر نمط سبح تسوشيما التعاوني الجديد “الأساطير” الذي ستتمكن لعبه مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء. الشهرين القادمين ستبقي محبي اللعبة مشغولين بدون شك. في حال لم تقم بتجربتها بعد، نحن ننصحك بتغيير ذلك على الفور او عندما تحصل على بلايستيشن 5 حيثُ في مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم تسعة من عشرة وكتبنا حولها التالي:

تركز لعبة Ghost of Tsushima على تقديم افضل تجربة لعب يمكن ان يحصل عليها محبي هذا النوع من العاب القتال بالسيوف خاصة انها تدمج ما بين الواقعية في قوانين القتال والاسلوب الاركيدي في تنفيذ الحركات وتطوير المهارات وهذا التوازن جعل اللعبة لا تقع في فخ التكرار وعنصر الملل من خلال تقديم المزيد من مهارات القتال الجديدة كلما تقدم في اللعب وتجعل اللاعب يستمتع بكل ضغطة زر اثناء المواجهة.

هل ستقومون بتجربتها مجدداً على بلايستيشن 5؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار