اخيرا سيرفرات لعبة Fortnite تعود من جديد, اليكم المواعيد و حجم التحديث الجديد..

اذا بعد يوم و نصف من اختفائها في ذلك الثقب الاسود, لعبة Fortnite تعود اليوم من جديد بشكل و تحديات و خريطة جديدة كليا مع انطلاق فعاليات الموسم الاول من الفصل الثاني و التي ستبدأ في تمام الساعة 1:00 بعد ظهر هذا اليوم بتوقيت مكة.

في الوقت الراهن و حسب بعض المصادر اذا توجهت الى جهاز الاكسبوكس وان او الحاسب الشخصي فسوف تحصل على تنبيه بوجود تحديث ضخم نوعا ما مقارنة بالتحديثات السابقة للعبة حيث يبلغ حجم التحديث على الاكسبوكس وان 19.28 جيجا بينما يبلغ حجمة على الحاسب الشخصي 14.9 جيجا و نتوقع ان يتوفر التحديث لنسخة البلايستيشن 4 في اي لحظة الان و قد يكون حجمه مقارب لهذه الاحجام على الاجهزة الاخرى بينما لا تفاصيل عن حجم التحديث لنسخة الهواتف الذكية.

حتى هذه اللحظة لم تكشف شركة ايبيك عن تفاصيل الموسم الاول من الفصل الجديد و لكن و كما شاهدنا في الصور و العرض المسرب لهذا الموسم فسوف تشهد اللعبة ظهور خريطة جديدة و ذلك تحسينات على نظام اللعب الذي سيمكن اللاعبين من حمل اصدقائهم المصابين و نقلهم لمكان امن قبل المباشرة في علاجه و ايضا ستكون هناك قوارب يمكن استخدامها للتنقل عبر الانهار و البحيرات التي ستتواجد في خريطة اللعبة و امكانية السباحة و خاصية الصيد و العديد من التحديات و اطوار اللعب الجديدة.

نتوقع ان يتم في اي لحظة اطلاق عرض الاطلاق للموسم الاول من الفصل 2 للعبة Fortnite مع الكشف عن تفاصيل المحتوى الذي ستقدمه اللعبة بعودتها الجديدة و حتى لا نشغلك كثيرا اذهب الان و قم بتحميل التحديث الجديد للعبة على جهاز المفضل و استعد للانطلاق من جديد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock