ناشط اعلامي يصف قوة البلايستيشن 5 بانها “لا تصدق”..


مع الكشف عن الاطار الزمني لاطلاق البلايستيشن 5 يبدو ان سوني ستبدأ في تكثيف الحديث عن جهازها القادم و يبدو اننا على موعد مع اخبار جديدة من العيار الثقيل, هذا على الاقل ما لمح اليه الاعلامي النشط Tidux من خلال تغيردة نشرها عبر حسابه الخاص على منصة تويتر.

Tidux قال انه بدأ يشعر بالحماس بشكل جدي الان لجهاز البلايستيشن 5 حسب تعبيره مضيفا انه تلقى معلومات لا تصدق عن الجهاز و لكنه لم يكشف عن طبيعة هذه المعلومات لما يبدو انه ينتظر ان يتم الكشف عنها بشكل رسمي خلال وقت قريب او يحصل على الضوء الاخضر للحديث عنها.

من خلال متابعتنا للردود و التعليقات لتغريدة Tidux دعاه احد المتابعين لوصف ما رأه بكلمة واحدة فرد عليه بكلمة “القوة” او “The Power” لما يبدو ان Tidux قد علم شيء ما عن قوة الجهاز الحقيقية التي مازالت سوني تتكتم عليها حتى هذه اللحظة و لكن يبدو ان الوقت قد حان لتفجير القنبلة و الكشف عنها.

على ما يبدو ان سوني تكشف بين فترة و اخرى عن تفاصيل جديدة حول جهازها القادم ففي شهر ابريل الماضي كان الكشف الاول عن الجهاز و تم الحديث عن خصائصه العامة مثل دعم خاصية تتبع الضوء و دعم وضوح يصل الى 8K و استخدام اقراص SSD و بعد 6 اشهر عادت لتتحدث عن الجهاز مرة اخرى حيث كشفت في شهر اكتوبر الحالي عن دفعة جديدة من المعلومات حول الجهاز من ضمنها الاسم النهائي الذي سيكون بلايستيشن 5 وبالمختصر PS5 و ايضا كشفت عن بعض الخصائص التي ستتواجد في وحدة التحكم DS5 (لم يتم تسميتها بشكل نهائي حتى الان) و اخيرا الاطار الزمني لاطلاق الجهاز الذي سيكون في موسم اجازات العام القادم 2020.

هل سننتظر 6 اشهر اخرى للكشف عن تفاصيل جديدة حول الجهاز ام ستفاجئنا سوني بدفعة جديدة من المعلومات في وقت قريب!! ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى