مطور سابق في استديو Naughty Dog يلمح عن عودة سلسلة Uncharted بجزء خامس..!

تعتبر سلسلة Uncharted واحدة من افضل السلاسل الحصرية التي تم اطلاقها على اجهزة عائلة البلايستيشن, في عام 2017 حصلنا على الجزء الاخير و الفرعي من السلسلة باسم “الارث المفقود”, فهل سنشاهدها تعود على جهاز البلايستيشن 5..!

حسنا, المطور السابق في استديو Naughty Dog بروس سترايلي و الذي كانت اخر مشاريعه قبل المغادرة هي المساعدة في اخراج لعبة Uncharted 4 صرح قائلا لموقع GamesRadar بما يلي :

اعتقد بأن سلسلة Uncharted ما زالت قابلة على استيعاب المزيد من الافكار التي من الممكن رؤيتها, اود اللعب مرة اخرى بشخصية “نيثان” او اية شخصية اخرى في مغامرة جديدة.

لكن هذه المرة يجب دفع اللعبة الى اقصى الحدود كما فعلنا مع لعبة Uncharted 2, كما اود رؤية اللاعب يتخذ القرارات داخل اللعبة لنرى كيف ستؤول الامور به في النهاية.

الان قد يظهر بعض المتابعين قائلا بأن نيل دروكمان المخرج الابداعي الحالي لاستوديو Naughty Dog قد صرح بأن “الارث المفقود” هي اخر اجزاء السلسلة و عندها ستتوقف السلسلة, احب ان انوه بأن الكلام نفسه قيل عندما صدرت لعبة Uncharted 3 و بعدها تفاجأنا بإصدار رابع و لا اروع و لا احلى.

هل تتوقعون عودة نيثان بمغامرة جديدة و جزء جديد على البلايستيشن 5, قد يكون ظهوره مثلا في الجزء الجديد ثانويا بحيث نرى شخصية رئيسية جديدة كابنته مثلا, اطلعونا ادناه عن توقعاتكم بشكل مستقبل السلسلة في قسم التعليقات و هل تعتقدون حقا بأنها انتهت و للابد..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock