محمد هنيدي يرد على Lady Gaga يوضح لها ما هي Fortnite بطريقة ساخرة 🤣..

قبل عدة ايام و بعد ان اصبح الجميع يتحدث عن لعبة Fortnite بسبب التحديث الضخم ظهرت بعض الشخصيات الغريبة على اجواء العاب الفيديو مثل المغنية الشهيرة Lady Gaga التي اثارت جمهور اللعبة عندما وضعت سؤال لها على تويتر تسال فيه ما هي Fortnight؟

بالطبع الكل يعلم ان الامر ليس اكثر من ترويج لشيء ما تستعد Lady Gaga الكشف عنه خلال الايام القادمة خصوصا انها لم تستخدم اسم اللعبة بالحروف الدقيقة و لكن هذا لم يمنع بان يكون هناك تفاعل كبير من الجمهور على الانترنت مع هذا السؤال كان من بين المتفاعلين الممثل المصري الشهير محمد هنيدي الذي رد بطريقة تدمج ما بين المضحكة و الساخرة حيث قال:

“انها لعبة فيديو فيها شخصيات ترتدي ازياء اكثر غرابة من تلك التي ترتدينها انت”

رد هنيدي كما هو اسلوبة الذي تعودنا عليه مضحك و لكنه يحمل الكثير من المعاني خاصة ان الجميع يعلم كيف تظهر Lady Gaga في اغانيها و المناسبات الخاصة بها.

رد هنيدي يأتي من ضمن الكثير من الردود التي تفاعلت مع هذا السؤال من ضمنهم اللاعب الذي اكتسب شهرته بسبب هذه اللعبة “نينجا” حيث نشر رد طلب فيه من Lady Gaga بان تتواصل معه حتى يلعب معها للعبة و يعرفها على اللعبة و لكن جمهورها استهزء به و هاجمه الامر الذي شحن الانترنت بين الجمهورين و يرى جمهورة في المنطقة العربية ان هنيدي قد استرد حق نينجا بهذا الرد الساخر, لا تكترثوا بالامر هذا هو الانترنت….

في كل الاحوال نحن نريد ان نستمتع بلعبة Fortnite بعيدا عن هذه المناكفات خاصة بعد التحديث الضخم الذي تلقته مؤخرا نقل اللعبة الى مستوى جديد و قد جمعنا لكم اهم 10 تغيرات في اللعبة هنا حتى تتعرف عليها يمكنك الاطلاع عليها هنا قبل ان تبدأ باستكشاف الخريطة الجديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock