شخصية “داي-هاردمان” من Death Stranding تطلب من اللاعبين عدم (حرق) اللعبة..

لعبة Death Stranding كانت وربما ما زالت من أكثر الألعاب غموضاً الى الآن ومن أكثر الألعاب المنتظرة أيضاً، صحيح أننا حصلنا على الكثير منها هذا العام إلا أنّه هناك الكثير من الأمور التي لم ترى النور.

إن كنتم تتابعونا على تويتر، فأنتم تعلمون أننا نحن والكثيرين حصلنا على نسخة تقييم وأنّ مراجعات العنوان القادم سيتم إطلاقها في الواحد من نوفمبر. سوني تقول بشكلٍ مباشر للنُقاد بأن لا يُشاركوا أيّ صورة او معلومات لكن دائماً هناك بعض المُقيمين الذي يكسرون العقد ويقومون بنشر بعض المعلومات المهمة او صور او احياناً يقومون بالتحدث عنها لأصدقائهم و (يحرقون) بعض احداث اللعبة عليهم.

شخصية “داي-هاردمان او Die-Hardman” التي ستكون مهمة في لعبة Death Stranding قام بالذهاب لموقع التواصل الإجتماعي توتير وطلب من اللاعبين عدم حرق أيّ شيء حول اللعبة لأنّهم يريدون أن يستمتعون كما “تستمتع انت”، ادناه يمكنكم رؤية تغريدة تومي ايرل جينكنس الذي يلعب دور الشخصية التي يمكنكم رؤيتها ادناه.

كما ذكرت سابقاً لعبة Death Stranding ستكون من أكبر العناوين هذا العام وهي منتظرة بشدة لأنّها قادمة من هيديو كوجيما الذي يصفه البعض بالأسطوري او العبقري، الأسبوع الماضي تحدثت عن اللعبة وكل ما يشملها بدايةً من القصة وأسلوب اللعب ونظام القتال والشخصيات وأكثر، يمكنكم الإطلاع على التقرير عن طريق الضغط هنا.

ستصدر ديث ستراندنغ في الثامن من نوفمبر بشكل حصري على البلايستيشن 4 مع دعم للغة العربية (شُكراً سوني!). مراجعتنا وتقييمنا للعبة ستكون متوفرة في الواحد من نوفمبر، إبقوا معنا!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock