اللاعب “فرانك ريبيري” يستهزئ من وجهه القبيح للغاية في لعبة FIFA 20 وكونامي ترد!

لعبة FIFA 20 هي أشهر لعبة لكرة القدم وهناك الكثير من نجوم هذه الرياضة الذين يشبهون شخصياتهم الحقيقية بشكل كبير فانظر لبعض اللاعبين مثل هازارد او بوغبا، لكن للأسف بعض اللاعبين ليسوا محظوظين وهذا هو الحال مع اللاعب الشهير فرانك ريبيري.

اللاعب الفرنسي المسلم الذي كان يلعب مع بايرن ميونخ سابقاً والذي يلعب الآن مع فريق فيورنتينا كان يلعب الجزء الأخير من فيفا مع أطفاله وعندها لاحظ كيف وجههُ لا يشبههُ ابداً.

قرر ريبيري الذهاب لموقع التواصل الإجتماعي تويتر ونشر هذه الحادثة وقام بعمل إشارة لحساب اللعبة الرسمي وسألهم “من هذا الرجل” مع وجوه ضاحكة. يبدوا أنّ نسبة كبيرة من العالم لاحظوا ذلك حيثُ أثناء كتابتي لهذه الأسطر هناك قرابة السبعين ألف إعجاب وحوالي الخمسة عشرة ألف إعادة تغريد.

لست من متابعي كرة القدم لكن جميع من يتابع اللعبة الآن وسابقاً وحتى انا يعلمون وجه ريبيري المميز بسبب الحادثة التي تعرض لها في طفولته، وفرانك ريبيري في لعبة FIFA 20 لا يشبه فرانك ريبيري بالحياة الواقعية ابداً. لحد الآن لا يوجد أيّ رد رسمي من شركة EA المُطورة لها لكن كما متوقع، شركة كونامي المُطورة للعبة eFootball PES 2020 المنافسة الأولى للفيفا قامت بالرد على التغريدة بصورة اللاعب في لعبتها الذي يبدوا أفضل بكثير وقالت: “مرحباً فرانك! هل تعلم من هو هذا الرجل؟”. — إنها حركة تسويقية مضحكة بدون شك.

هل سوف تقوم الشركة بإصلاح وجهه أم سيبقى كما هو الآن؟ لا نعلم لكن ما نعلمه أنّ فرانك ريبيري هو أفضل بكثير في لعبة eFootball PES 2020. هل أنتم من مُحبي البيس أم الفيفا؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock