لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق..

يسير فريق Respawn Entertainment المطور للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order بصمت شديد نحو اطلاق اللعبة المذكورة, و رغم ان موعد اطلاق اللعبة قد اقترب الا اننا لم نسمع عنها اخبارا كثيرة و هذا يدل على الجدية في تطوير اللعبة و اعادتها الى المجد من جديد.

فريق Respawn Entertainment توجه الى حسابه الرسمي في تويتر معلنا ان لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order قد اصبحت ذهبية و جاهزة للطبع و الاطلاق في التاريخ الموافق لموعد اطلاقها الشهر القادم كما نشاهد ادناه.

يذكر ان سلسلة Star Wars بأكملها التي سبقت لعبة The Fallen Order قد عانت من انتقادات شديدة من اللاعبين اجمع و النقاد حول العالم, و السبب بالطبع كان شركة EA التي اصبحت تدخل نظام المشتريات في جميع العابها تقريبا, و لكن ما هو قادم من عناوين تابعة للشركة ستخلوا تماما من نظام المشتريات و صناديق النهب ايضا.

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ستصدر لجهاز البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في الخامس عشر من شهر نوفمبر (11) المقبل و الموافق للعام الحالي, ما هو رأيكم باللعبة و هل ستدخل ضمن قائمة مشترياتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock