يبدوا أننا وأخيراً سنرى الإعلان عن Diablo 4 وفقاً للتسريب الجديد..

شركة Blizzard التي تعتبر واحدة من أشهر شركات الألعاب تصدرت عناوين الأخبار بكثرة بسبب أفعالهم وقراراتهم الغير عادلة مما يعني أنّ جميع العيون ستكون على حدثهم السنوي BlizzCon. اليوم علمنا أيضاً أنّه قد نرى أحد الإعلانات التي ينتظرها الكثيرين انها لعبة Diablo 4.

في الفترة الأخيرة والعام الماضي أيضاً كان هناك الكثير من الأحاديث حول موعد الإعلان عن لعبة Diablo 4 المنتظرة، اليوم نعود لكم بتسريب من مجلة Gamestar الألمانية. في العدد الأخير من المجلة وتحديداً في الصفحة السابعة والعشرين هناك كتاب فنّي (artbook) للعبة Diablo والنص يقول أنّ الكتاب يحتوي على رسومات من الجزء الأول والثاني والثالث والرابع من ديابلو. حسناً قد يعني هذا لا شيء لكن الأمر المُثير للإهتمام حقاً هو أنّ الكتاب سيتم إطلاقه في الثالث من نوفمبر، وهو اليوم الذي ينتهي به حدث BlizzCon 2019 — لذا هل سنرى الجزء الجديد والمنتظر وأخيراً؟

بحدث العام الماضي كشفت بليزراد عن لعبة Diablo Immortal التي كانت للهواتف المحمولة وسببت ضجة كبيرة بين مجتمع اللاعبين، ومؤخراً كما ذكرت سابقاً الشركة أصبحت مكروهة من قبل الكثيرين من مجتمع اللاعبين وحتى تم بدأ حملة مقاطعة على مواقع التواصل الإجتماعي. السؤال يبقى، هل اللاعبون سيسامحون الشركة ويتحمسون على إعلاناتها الجديدة؟ هذا الأمر سيكشفه الوقت قريباً للغاية حيثُ معرض BlizzCon 2019 سيبدأ في في الواحد من نوفمبر وينتهي في الثالث كما ذكرنا أعلاه.

بالنسبة لي انا لستُ من لاعبي سلسلة Diablo إلا أنني أعرف أنّ مجتمع اللاعبين يحبونها بشدة، العام الماضي تحدثت الشركة أيضاً أنّها كانت على وشك الكشف عنها ومن ثم تم تغيير الخطط، لذا ما رأيكم انتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock