لعبة مُطور سلسلة BioShock القادمة ستكون من نمط Immersive Sim..

بعد إطلاق لعبة BioShock Infinite بعام 2013، قرر رئيس استديو Irrational Games كين ليفين بتقليص عدد المطوريين الذين يعلمون بالاستديو للتركيز على ألعاب سردية أصغر ذو جودة عالية. في عام 2017 تم تغيير اسم الاستديو الى Ghost Story Games ومن ذلك الوقت لم نسمع أيّ خبر حول مشروعهم القادم، مؤخراً عبر قائمة توظيف جديدة حصلنا  على القليل من المعلومات.

الوظيفة المطلوبة بالاستديو هي لكاتب سرد سنيمائي وتكشف لنا أنّ استديو Ghost Story Games يعمل على “مشروع إبداعي طموح من نمط Immersive Sim. سوف يتم تفضيل الأشخاص الذين يملكون شغف لألعاب التصويب القصصية من منظور الشخص الأول ومن لديهم معرفة بتتصميم نوع التصويب والمحاكاة العميقة ولعب الأدوار”. هذا أمر ليس بمفاجئ حقاً فقد عمل ليفين سابقاً على عناوين من ذات الأنواع مثل System Shock 2 و SWAT 4 بالإضافة لسلسلة BioShock ما ذكرنا أعلاه.

إن لم تسمع بنمط “Immersive Sim” سابقاً فأنا لا ألومك، بالعربية قد يكون وصفه هو “محاكاة عميقة” لكن دعني أشرحه بشكل بسيط: نمط المحاكاة العميقة هو عبارة عن عدة أنماط ألعاب داخل نمط واحد، هذه الأنماط عادةً ما تشمل عوامل لعب الأدوار (rpgs) والتخفي والتسلل وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وأحياناً عوامل البقاء والمنصات.  من أشهر ألعاب هذا النمط هي الألعاب المذكورة أعلاه بالإضافة لكل من Dishonored و Prey.

في عام 2015 خلال مؤتمر لمطوري الألعاب، تحدث ليفين حول مشروعه القادم وقال أنّه سيكون في عالم “خيال علمي من منظور الشخص الأول”. والمعلومات المذكورة في هذا الخبر هي كل ما نعرفه حول المشروع القادم لحد الآن.

هل أنتم متحمسين؟ شاركونا بآرائكم ببالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock