سوني تقوم بإزالة لعبة Call of Duty: Modern Warfare من المتجر الروسي بشكلٍ كامل..

هل أنت مقيم في روسيا ومتشوق لتجربة Call of Duty: Modern Warfare عندما تصدر بعد يومان على البلايستيشن 4؟ حسناً هذا الخبر سيكون مُحبط بشكل كبير لأنّك لن تتمكن من فعل ذلك.

رغم أنّه يمكنك شراء النسخة الرقمية على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون، قررت شركة سوني عدم بيع أحد أكبر عناوين عام 2019 على متجرها الروسي، وحساب اللعبة الروسي الرسمي على تويتر أكد لنا هذا الخبر مساء الأمس.

يمكنكم رؤية التغريدة باللغة الروسية ادناه، بالنسبة للذين لا يعلمون اللغة الروسية (جميعنا) إليكم ما قيل بها: ” لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي لعبة خيالية تم تطويرها بعناية لتسلية اللاعبين ولرواية قصة محددة. قررت شركة Sony Interactive Entertainment عدم بيع مودرين وورفير على متجر البلايستيشن الروسي. اللعبة ما زالت ستصدر بشكل رقمي في روسيا في الخامس والعشرين من أكتوبر على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس”.

شُكراً لموقع Eurogamer لترجمة النص للإنكليزية. حصل الموقع أيضاً على بيان صحفي تم إرساله من شركة أكتفيشن الناشرة للعبة التصويب أكدّت به أنّ هذا القرار كان قرار سوني وحدها وأنّه سوف يتم إلغاء جميع الطلبات المسبقة الرقمية بينما النسخ الفيزيائية سوف يتم إطلاقها كما كان مُخطط.

سوني لحد الآن لم تقم بعمل أيّ تصريح حول هذا القرار المُفاجئ. تصف مدونة أكتيفيجن جيشاً روسياً أُمر بعدم التمييز بين الخلية الإرهابية ومقاتلي الحرية تحت قيادة السيدة فرح. في مرحلة ما ستلعب أيضاً بدور طفل مكلف بطعن جندي روسي يخطط لقتلك أنت وعائلتك بوحشية.

هذه ليست المرة الأولى التي يحصل أمر كهذا بعالم الألعاب، ولما سوني قامت بأخذ هذا القرار هو أمر غير معلوم لحد الآن، لكن ما نعلمه هو أنّ اكسبوكس وأكتيفيشن لا يملكون أيّ مشكلة حول إطلاق اللعبة في روسيا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock