لعبة واتش دوقز ليجيون ستمكنك من توظيف 20 من شخصيات (NPCs) دفعة واحدة!

العام القادم سنكون على موعد مع العديد من العناوين المميزة التي سيعتبر ختام الجيل الحالي من المنصات المنزلية, احدها هي عنوان يوبي سوفت القادمة لعبة واتش دوقز ليجيون بفكرتها الفريدة من نوعها في عالم الالعاب, اليوم تحدث مخرج اللعبة عن بعض الامور المميزة في اللعبة سنشاركها لكم ادناه.

في مقابلة رسمية اجراها موقع SegmentNext مع كنت هادسون مخرج لعبة Watch Dogs Legion تحدث فيها عن ما يمكن للاعب فعله في عالم اللعبة و مهماتها ذاكرا ما يلي:

سيتمكن اللاعب من توظيف 20 شخصا مختلفا من شخصيات NPCs المتواجدة في عالم اللعبة المفتوح في المهمة الواحدة و ضمهم الى منظمة المقاومة DeadSec في لندن المستقبلية.

اذا 20 شخصية مختلفة في اللعبة يمكن توظيفها في المهمة الواحدة, لهذا السبب تمتلك اللعبة اكثر من 20 نصا مختلفا, كل شخصية ستوظفها في مهمة ما سيكون لها خصائص و مهارات مختلفة تماما عن الشخصيات الاخرى, و بالطبع وراء كل شخصية ستتواجد قصة متعلقة بها هي وحدها, تخيف عزيزي اللاعب و القارئ حجم اللعبة و عمق فكرتها..!

لكن انا شخصيا لدي شك و خوف واحدة من هذه اللعبة و هي الاخطاء التقنية, العاب شركة يوبي سوفت عامة يعيبها الاخطاء التقنية العديدة و المتكررة, فكيف ستؤدي لعبة واتش دوقز ليجيون فعالمها الضخم و فكرتها التي ستحتاج من مطوريها بذل مجهود كبير في محاربة الاخطاء التقنية..!

شاركونا ادناه في قسم التعليقات, قبل الختام نذكر ان Watch Dogs Legion ستصدر للبلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في بداية العام القادم و بالتحديد في السادس من شهر مارس (3) الموافق للعام القادم.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock