الاخبار

بعد إنتظار طويل، لعبة Mount and Blade 2: Bannerlord أصبحت متوفرة على الحاسب!

هل تصدقون أننا رأينا اليوم الذي ستصدر به Mount and Blade 2: Bannerlord ؟ إنّهُ يوم رائع حقاً للاعبي الحاسب الشخصي خاصةً عُشاق لعبة مونت اند بليد: وورباند التي سيصبح عمرها عشرة أعوام الغد! لقد مضى وقت طويل جداً ونحن ننتظر هذا الجزء. اليوم يمكنكم شرائها ولعبها بنسخة الوصول المسبق من خلال متجر ستيم.

استديو TaleWorlds Entertainment التُركي أعلن سابقاً أنّ Mount and Blade 2: Bannerlord ستصدر قبل يوم من موعد إطلاقها المُخطط بنسخة الوصول المُسبق ووفى بوعده. قبل كل شيء، نسخة الوصول المُسبق تعني أنّ اللعبة ما زالت قيد التطوير وليست بنسختها النهائية لذلك من الطبيعي أن يكون هناك نقص بالمحتوى وأخطاء تقنية إنما بعد هذا الإنتظار الطويل لا أعتقد أنّ الكثيرين سينتظرونها أكثر. يوجد حالياً حسم بنسبة عشرة بالمائة وفي حال كنت تملك أحد ألعاب السلسلة السابقة ستحصل على عشرة بالمائة أُخرى. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد الذي يظهر لنا جوانب أسلوب اللعب المُختلفة.

تدور أحداث لعبة Mount and Blade 2: Bannerlord قبل مئتان عام من جزء وورباند المحبوب وستقدم لنا نظام قتال أفضل وتفاصيل أكثر بالعالم والشخصيات مع المحافظة على جوانب لعب الادوار والاستراتيجية والقصة التي يمكنكم انت بنائها بنفسك بالإضافة لأطوار جماعية. لتشغيل اللعبة على الحاسب تحتاج لمعالج i3-8100 او Ryzen 3 1200 على الأقل وستة غيغابايت من الذاكرة العشوائية (الرام) وبطاقة رسومية أقوى من GTX 660 او Radeon HD 7850 وستين غيغابايت من مساحة التخزين. أيّ يمكن للكثيرين تشغيلها بسهولة.

هل أنتم متحمسين للعودة لهذا اللعبة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار