لعبة سيكيروا: شادوز داي توايس ستكون قابلة للعب في معرض Gamescom 2018 الاسبوع القادم..

رغم اننا سنشهد توجه مختلف في لعبة سيكيروا: شادوز داي توايس الا ان اللعبة لن تقل صعوبتها عن العاب استيديو From Software السابقة مثل دارك سولز و بلودبورن و لكن انت ستتمكن من اختبار هذه الصعوبة بنفسك الاسبوع القادم.

نعم هذا صحيح فقد اعن استيديو From Software اليوم و بشكل رسمي ان ديمو لعبة سيكيروا: شادوز داي توايس سيكون قابل للعب من قبل زوار معرض Gamescom الذي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم و يمكنكم الاطلاع على التغريدة التي شاركنا بها المطور الاعلان مع مشهد تشويقي قصير من الديمو بالاسفل.

مطور لعبة Sekiro: Shadows Die Twice يفسر سبب وجود نظام “الاحياء” في اللعبة و قد يتم التخلي عنه اذا طالب جمهور اللعبة بذلك..

رغم ان لعبة  From Software الجديدة سيكيروا: شادوز داي توايس ستكون بعيدة كل البعد ان الاسلوب المتبع في العابهم السابقة مثل سلسلة سولز و لعبة بلودبورن الا ان اللعبة ستشترك معهم في خاصية واحدة و هي الموت المتكرر.

هذا ما صرح به هيداتاكا ميازاكي في لقائه مع موقع Eurogamer الذي اكد ان اللاعبين سيواجهون الموت كثيرا في اللعبة و حتى مع وجود نظام الاحياء الجديد فسوف تكون اللعبة صعبة و مملوئة بالتحديات.

و اوعذ هيداتاكا سبب الموت المتكرر هو ان مقاتلي النينجا يكون تسليحهم و معداتهم التي يحملونها اقل بكثير من مقاتلي الساموراي و الفرسان مضيفا ان الهدف من ذلك هو جعل اللاعب يشعر بالتحدي عند مواجهته وجها لوجه مع احد الاعداء بحيث يكون دائما يخشى الفشل و من اجل ذلك جعلنا صعوبة اللعبة عالية و احتمالية الموت كبيرة و متكررة, اكمل قراءة التقرير هنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button