تعطل سيرفرات لعبة Call of Duty: Modern Warfare بسبب اندفاع اللاعبين..

اذا لعبة Call of Duty: Modern Warfare اصبحت الان متوفرة في الاسواق العالمية بشكل رسمي و يبدو ان هناك الملاين من الذين ينتظرون لحظة اطلاق اللعبة من اجل الدخول الى طور الاونلاين و الغوص في عودة جديدة لجذور اللعبة التي كثرت المطالبات بها.

منذ ساعات مبكرة من اطلاق اللعبة عانى الكثير من صعوبة في الدخول الى سيرفرات اللعبة و ذلك بسبب الاندفاع الكبير من اللاعبين حيث تم اطلاق اللعبة حول العالم و فتح سيرفراتها في نفس اللحظة الامر الذي ادى الى اندفاع موجة كبيرة من عمليات تسجيل الدخول و بالتالي تعطلها لعدة ساعات.

في الوقت الراهن استجابت اكتفجين لهذه المشكلة و قامت بالفعل بحلها و لكن هناك من قد يعانون من ظهور بعض الصعوبات في الدخول الى اللعبة و قد يترتب عليهم اعادة المحاولة عدة مرات من اجل الحصول على وصول ناجح لسيرفرات اللعبة و اعلنت اكتفجين ان فريق الصيانة التابع لها يعمل بكل طاقته من اجل حل هذه الاشكاليات.

سيرفرات اكتفجين تتعرض لمثل هذه المشاكل عند اطلاق اي من عناوينها الجديدة بشكل مستمر و قد شهدنا تعطل سيرفرات الشركة عندما تم اطلاق لعبة Destiny 2 و الجيد في الامر ان خبراء الصيانة لديها يستطيعون التعامل مع مثل هذه المشاكل بشكل سريع و هذا ما حدث بالفعل..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare متاحة الان على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حيث سنشهد عودة اللعبة الى الاسلوب الكلاسيكيى في طور الاونلاين بعيدا عن الخيال العلمي و القدرات الخارقة بينما سيقدم طور اللعب الفردي قصة عميقة تجسد بشكل مؤثر اثار الحرب المعاصرة في منطقة الشرق الاوسط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button