تعطل سيرفرات لعبة Call of Duty: Modern Warfare بسبب اندفاع اللاعبين..

اذا لعبة Call of Duty: Modern Warfare اصبحت الان متوفرة في الاسواق العالمية بشكل رسمي و يبدو ان هناك الملاين من الذين ينتظرون لحظة اطلاق اللعبة من اجل الدخول الى طور الاونلاين و الغوص في عودة جديدة لجذور اللعبة التي كثرت المطالبات بها.

منذ ساعات مبكرة من اطلاق اللعبة عانى الكثير من صعوبة في الدخول الى سيرفرات اللعبة و ذلك بسبب الاندفاع الكبير من اللاعبين حيث تم اطلاق اللعبة حول العالم و فتح سيرفراتها في نفس اللحظة الامر الذي ادى الى اندفاع موجة كبيرة من عمليات تسجيل الدخول و بالتالي تعطلها لعدة ساعات.

في الوقت الراهن استجابت اكتفجين لهذه المشكلة و قامت بالفعل بحلها و لكن هناك من قد يعانون من ظهور بعض الصعوبات في الدخول الى اللعبة و قد يترتب عليهم اعادة المحاولة عدة مرات من اجل الحصول على وصول ناجح لسيرفرات اللعبة و اعلنت اكتفجين ان فريق الصيانة التابع لها يعمل بكل طاقته من اجل حل هذه الاشكاليات.

سيرفرات اكتفجين تتعرض لمثل هذه المشاكل عند اطلاق اي من عناوينها الجديدة بشكل مستمر و قد شهدنا تعطل سيرفرات الشركة عندما تم اطلاق لعبة Destiny 2 و الجيد في الامر ان خبراء الصيانة لديها يستطيعون التعامل مع مثل هذه المشاكل بشكل سريع و هذا ما حدث بالفعل..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare متاحة الان على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حيث سنشهد عودة اللعبة الى الاسلوب الكلاسيكيى في طور الاونلاين بعيدا عن الخيال العلمي و القدرات الخارقة بينما سيقدم طور اللعب الفردي قصة عميقة تجسد بشكل مؤثر اثار الحرب المعاصرة في منطقة الشرق الاوسط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock