لعبة Narcos: Rise of the Cartels تحصل على عرض جديد وموعد إطلاق..

أعلن كل من Curve Digital و Kuju اليوم أنّ لعبة Narcos: Rise of the Cartels المبنية على مسلسل شركة نيتفليكس الشهير ستصدر في التاسع عشر من نوفمبر على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وفي الواحد والعشرين من نوفمبر على النينتندو سويتش بينما لاعبي الاكسبوكس ون سيجب عليهم أن ينتظروا الثاني والعشرين من نوفمبر لتجربتها.

لعبة Narcos: Rise of the Cartels ستقدم خياران مهمان في بدايتها حيثُ ستتمكن من إختيار منظمة مكافحة المخدرات (DEA) او أن تلعب دور الكارتل التي تقوم بتصدير الممنوعات والمخدرات لمختلف أرجاء العالم. كل طرف له قصته الخاصة وأنت ستختار إن كنت تريد مساعدة El Patron او الإنضمام لستيف مورفي لمحاربته.

تحتوي اللعبة على العديد من الأماكن والشخصيات التي رأيناها بالمسلسل التلفزيوني وستتمكن من رؤية العديد من الشخصيات المختلفة خلال رحلتك بعالمها مثل El Mexicano و Peña و Primo وأكثر. كل شخصية لها قدراتها ومهاراتها وبما أنّها لعبة مبنية على الأدوار (turn-based)، قد تكون قدرة أحد الشخصيات كافية على تغيير المعركة. ادناه يُمكنكم الإطلاع على العرض الجديد الذي قام استديو التطوير بالكشف داخله عن موعد إطلاق اللعبة.

قال فريق العمل عندما تم الإعلان عن اللعبة بشهر سبتمبر أنّ Rise of the Cartels ستقدم “آليات جديدة مبتكرة” حيثُ ستتمكن من تحريك الوحدات الموجودة على جانبي القتال في ذات الوقت وستتمكن أيضاً من التحكم بشكل مباشر بجنودك من منظور الشخص الثالث إذا إضطر الأمر.

هل أنتم متحمسين لتجربتها عندما تصدر على مختلف المنصات الشهر القادم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock