مسلسل The Witcher القادم يحصل على مجموعة من الصور الجديدة..

مسلسل The Witcher القادم على منصة نيتفليكس هذا العام هو من أكثر المسلسلات المُنتظرة من قبل مجتمع اللاعبين، رغم أنّه مبني بشكلٍ كامل على الروايات التي تحمل ذات الاسم إلا أنّ حتى عُشاق اللعبة (منهم انا) ينتظرونه على أحر من الجمر. الأسبوع على وشك الإنتهاء، وهل هناك طريقة أفضل من إنهاء الأسبوع بصور من مسلسل ذا ويتشر؟

الصورة الأولى التي يمكنكم رؤيتها ادناه تُظهر لنا وحش ذو مخلب كبير لكننا لا نعلم ما هو نوع الوحش لحد الآن. بجانب المخلب يوجد يد طفلة صغيرة تحاول لمسه مما يُشير إلى وجود علاقة معقدة بين الإنسان والوحوش، لكن من يدري ما يحدث هنا؟ كل ما يمكنني قوله هو أنني بالتأكيد لن أقترب منه.

الصورة الثانية تظهر لنا أحد اللقطات من خلف الكواليس أثناء تصوير مقطع ما، لا يوجد شيء حقاً يمكننا قوله هنا.

معركة! هذا هو الحماس الذي غالباً ما نبحث عنه، هل سوف يتطرق مسلسل The Witcher للمعارك التي سمعنا عنها كثيراً بقصص وسرد ثلاثية اللعبة؟ من هو الرجل بالدرع الفاخر؟ لا نعلم حقاً لكن لقطات المعارك غالباً ما تزيد حماس الجميع.

لا يوجد شيء هنا أيضاً، فقط الذئب الأبيض وهو ينتظر مشروبه او طعامه أثناء إستراحته او ينتظر ساقي الحانة ليسأله بعض الأسئلة.

ها هي الساحرة السوداء يينفر، حب جيرالت الحقيقي (تريس عشيقته لكن يينفر هي حبه الأول والحقيقي بالروايات). للصراحة تبدوا هنا أفضل بكثير من العرض التشويقي الأول للمسلسل الذي صدر في شهر يوليو.

سيري تتجول بمنطقة ثلجية، فهي مشغولة كما دائماً.

الصورة الأخيرة هي الأجمل من بين هذه الصور فهي تظهر لنا جيرالت بدون أيّ درع إنما بثوب عادي وهو يستعد لمبارزة أحد الفرسان المدرعين بشدة. في العادة الويشترز غالباً ما يهزمون البشريين في المبارزات حتى بدون عتادهم الكامل لكن نظراً لمجموعة الجنود المُدرعة التي تنتظر خلفه، قد يكون الذئب الأبيض في ورطة.

مسلسل The Witcher قادم على منصة نيتفليكس في وقتٍ مما من عامنا الحالي، لحد الآن لم نحصل على موعد إطلاق رسمي لكن وفقاً لأحد التسريبات التي ظهرت في شهر سبتمبر، قد يصدر المسلسل في السابع عشر من ديسمبر. هل أنتم متحمسين لمشاهدته؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock