شاهد احد المواقف الحساسة في Call of Duty: Modern Warfare و كيف ستعاقبك على سوء اخلاقك..

تحدثنا مرار عن احداث طور القصة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare الذي وصفه لنا المطور بانه سيضع اللاعبين تحت اختبار حقيقي لبشريتهم و اخلاقهم و الان اصبحت اللعبة متاحة للجميع فما هي الاختبارات التي ستضعنا اللعبة امامها؟

هنا في هذا التقرير السريع الذي قد يحتوي على (حرق) بسيط لاحد المهمات تظهر لنا احد هذه المهمات الحساسة التي ستضع اللاعب امام اختبار حقيقي لطبيعته سواء كانت طيبة ام وحشية و لكن اذا كانت الاخيرة فسوف تعاقبك اللعبة على ذلك.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل (حرق) الذي يظهر الجنود و هم يحاولون تفتيش احد الابنية المتعددة الطوابق و هم يتنقلون من طابق الى اخر بحذر شديد و لكن في احد الشقق التي يقتحمونها سيكون هناك امرأة تحاول حماية ابنها الرضيع و اذا حاولت اطلاق النار عليه فسوف تبلغك اللعبة بان المهمة فشلت و تعطيك فرصة اخرى و اذا حاولت مرة اخرى فسوف تبلغك بان الطفل لا يشكل تهديد “Children are non-combatants” و بعد ذلك اذا حاولت مرة اخرة فسوف تظهر لك رسالة “هل انت جاد بما تفعله؟” ثم في المحاولة الاخيرة سوف تعاقبك اللعبة باخراجك الى القائمة الرئيسية لتعيد المهمة من جديد.

خطوة جيدة من فريق التطوير في استيديو انفينتي وورد خاصة ان مشهد اطلاق النار على الطفل يتم قطعة و لا يظهر لنا المشهد النهائي و لكن لو تم منع اطلاق النار على الابرياء في اللعبة كما يحدث عند توجيه السلاح الى احد مرافقيك بحيث مهما حاولت الضغط على الزناد لن يتم اطلاق النار فقد يكون الامر افضل و لكن كما اسلفت في بداية التقرير فقد تعمد فريق التطوير لوضع مثل هذه المواقف ليضعوا اخلاقك امام اختبار حقيقي و حساس.

الذين لم يلعبوا اللعبة حتى الان عندما تواجهون هذا الموقف بكل صراحة اخبرنا كيف ستتصرف, بيما الذين لعبوها فكيف كانت اخلاقكم في هذا الموقف؟

لعبة Call of Duty: Modern Warfare متوفرة الان على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستكون مراجعتنا الاولية للعبة التي تتركز على طور القصة في الموقع مساء غدا ان شاء الله على ان يتم تحديثها في وقت لاحق بعد تجربتنا لطور الاونلاين و اطوار اللعب الاخرى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock