بعد غضب لاعبي WWE 2K20، شركة 2K تعد اللاعبين بإصلاح الأخطاء..

لعبة WWE 2K20 صدرت مؤخراً ومع صدورها علمنا أنّها لعبة غير منتهية تحتوي على أخطاء لا تُعد ولا تحصى، بسبب بعض الأخطاء المُضحكة للغاية تصدرت اللعبة مواقع التواصل الإجتماعي وسببت الضحك للكثيرين، لكن الأشخاص الذين كما تعلمون قاموا بدفع نقود لتجربة مصارعة حرّة، لم يضحكوا.  شركة 2K الناشرة والمُطورة لها أعلنت مؤخراً عن سماعها لشكاوي اللاعبين وعن نيتها لإصلاح هذه الأخطاء  بأسرع وقت ممكن.

من خلال حساب لعبة WWE 2K20 الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، تم مشاركة بيان قالت فيه الشركة أنّها على علم بما يحصل حالياً باللعبة وتعمل بجد لحل هذه المشاكل وأنّه يجب على اللاعبين أن يتوقعوا تحديث الإصلاح الأول خلال الأسبوعين القادمين بالإضافة للعديد من التحديثات الأُخرى بعده. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة الرسمية.

لا أُريد أن أظلم فريق التطوير لكن كيف تم إطلاق لعبة غير مكتملة او لعبة لم تمر بمرحلة تصحيح الأخطاء؟ مرةً أُخرى نحن نتحدث عن لعبة ضخمة بسعر ستين دولار أمريكي، نتحدث عن اللعبة التي يمكنكم مشاهدتها ادناه.

لا نعلم حقاً ما إن ستتحسن اللعبة بشكل ملحوظ او ما إن سيدعم اللاعبين الشركة ولن يقوموا بإرجعاها. يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لـ WWE 2K20 حيثُ حصلت على تقييم 3.8/10 وكتب فيها زميلي عبد الرحمن الرملي:

لعبة WWE 2K20 مليئة بالأخطاء الكارثية والسلبيات المتراكمة. يتخللها بعض الايجابيات الغير مهمة, للاسف هذا الجزء يعتبر خيبة امل كبيرة لعشاق و محبي هذا النوع من الالعاب.

ما رأيكم أنتم يا عشاق ألعاب المصارعة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock