بعض محبي لعبة CoD: Modern Warfare غير راضين عن التغيرات في طور الاونلاين

لعبة CoD: Modern Warfare اصبحت متاحة الان للجميع وقد حصلت اللعبة على تقيمات جيدة من بعض مواقع النقاد الذين اطلقوا مراجعاتهم بعد اطلاق اللعبة بساعات و لكن هذا الرضى عن اللعبة ليس من الجميع.

بعض اللاعبين بدئوا يشتكون من بعض التغيرات في اللعبة و التي اثرت على اسلوبهم المتبع في اللعب في الاجزاء السابقة حيث اشتكى البعض ان خرائط اللعبة اصبحت واسعة مع مسارات محددة الامر الذي جعلها تبدوا و كأنها تسير على نظام لعبة Battlefield اكثر من نظام Call of Duty المعروف, بينما اشتكى اخرين بان الخرائط اصبحت مكشوفة  على المدى البعيد وبالتالي لن يجدي معها الاسلوب الاعتيادي الذي يعتمد على الركد و اطلاق النار بينما يرى البعض الاخر ان اللعبة اصبحت مناسبة للذين يتبعون اسلوب (الكامبير) و هذا امر لا يطاق بالنسبة لهم.

رغم ظهور مثل هذه الشكاوى الا انه حتى الان العدد قليل من الذين اشتكوا من هذه التغيرات و نعتقد انهم لن يروا اي تعديل على ذلك خاصة ان فريق التطوير يرد ان يجعل اللعبة تميل الى الاستراتيجية في اسلوب اللعب اكثر من مجرد الركد و اطلاق النار و هذه التغيرات في نظام بناء الخرائط هي احد الوسائل لفرض هذا الاسلوب الجديد في اللعب.

حتى الان اللعبة لاقت استحسان الاغلبية من محبي السلسلة خصوصا مع ابتعادها عن الخيال العلمي و اساليب اللعب الخارقة بجانب انها تقدم نظام ترقية للشخصيات و الاسلحة بشكل ممتع تدفع اللاعب للارتباط باللعبة لفترات طويلة.

مراجعتنا للعبة CoD: Modern Warfare ستتوفر لكم في اقرب وقت حيث ستكون المراجعة مقسومة الى قسمين الاول يتضمن مراجعة طور القصة و الثاني يتضمن مراجعة طور الاونلاين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock