اشاعة : سكوير انكس تخطط للعمل على ريماستر لأجزاء Kingdom Hearts

استمتع بعض اللاعبين بالجزء الثالث من لعبة Kingdom Hearts 3 التي قامت سكوير انكس بطرحها في الأسواق وعلى الرغم من أن البعض الآخر من اللاعبين لم تروقهم اللعبة كثيراً لأنهم اعتبروا بأن هذا الجزء مختلف عن الاجزاء السابقة، وحتى تعيد الشركة ثقة الجمهور بهذه اللعبة فيبدو أن الشركة تخطط لاعادة اصدار نسخ محسنة لجميع الأجزاء السابقة.

حيث كشفت الشركة اليوم عن وظائف شاغرة لفريق التطوير Square Enix Osaka للعمل على مضمون جديد من اللعبة وهذه الوظائف تخص مصممي المؤثرات البصرية وواجهة المستخدم وذكر بأن هذه المشاريع ستكون عالية الدقة بمعنى ستكونَ نسخ محسنة من السلسلة للجيل الحالي.

على الرغم من أن الأمر لازال غير واضح وغامض ان كان العمل على لعبة جديدة للسلسلة أو لإضافة ما، ولكن من المؤكد بأن الموظفين لن يعملو على إضافة Re:Mind لأن موعد صدورها بات قريب للغاية ولن يكون الوقت كافيا لهم للعمل عليها.

إذا أخذنا بعين الاعتبار النهاية السرية للعبة Kingdom Hearts 3 ، فالباب مفتوح أمامنا لرؤية جزء جديد ، ولكن مع تاريخ الشركة الحافل بألعاب الريماستر فمن الممكن جداً بأن هذا الفريق يعمل على إعادة طرح الأجزاء السابقة من جديد بنسخة ريماستَر، على الرغم من أن هذا لا يلغي احتمال صدور جزء جديد.

يذكر بأن الإضافة الجديدة Re:Mind للعبة Kingdom Hearts قادمة في الشتاء القادم.

ما رأيك بلعبة Kingdom Hearts, وما الذي تعمل عليه الشركة برأيك؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock