الاعلان رسميا عن موعد اطلاق لعبة Psychonauts 2 بعرض جديد..

أعلنت مايكروسوفت عن تاريخ إصدار لعبة Psychonauts 2 خلال حدث Xbox الخاص بمعرض E3 2021 الذي بدأت فعالياته قلب قليل حيث من المقرر ان تصدر اللعبة في 25 أغسطس 2021, تم تأكيد تاريخ الإطلاق جنبًا إلى جنب مع إصدار عرض دعائي جديد للعب بعنوان المغامرة.

سيتم إصدار Psychonauts لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي و PS4 و PS5. تم تطوير اللعبة في الأصل بواسطة استيديو Double Fine Productions وكان من المقرر إطلاقه في الربع الأخير من عام 2019 ولكن تم تأجيله عدة مرات.

تم الكشف عن Psychonauts 2 لعام 2005 في The Game Awards في عام 2015 مع استمرار Double Fine بجمع أكثر من 3.8 مليون دولار على منصة التمويل الجماعي Fig للمساعدة في تطوير العنوان لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و Linux و PS4 و Xbox One. سيتم الآن أيضًا تحسين Psychonauts 2 لأجهزة Xbox Series X / S.

أعلنت مايكروسوفت ايضا في مؤتمر Xbox E3 في يونيو 2019 أنها استحوذت على الاستوديو الذي يتخذ من سان فرانسيسكو مقراً له وراء Brutal Legend و Broken Age إلى جانب حقوق النشر للعبة Psychonauts 2 على الرغم من ذلك الا ان Double Fine سارعة  بطمأنة الجمهور بأنها ستكرم داعمي لعبة على جميع المنصات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى