لعبة نيد فور سبيد هايت تطل علينا بعرض الاطلاق قبل وصولها الشهر القادم..

خلال عشرة ايام تقريبا ستصدر لعبة نيد فور سبيد هايت الجزء الجديد في السلسلة المحبوبة و الطويلة جدا,  و هذا يعني اننا على موعد مع مغامرة جديدة لهذه اللعبة بحلتها و شكلها الجديد المليء بالالوان, و احتفالا بقرب موعد اطلاق اللعبة اصدرت شركة EA عرضا اخيرا لها و يمكنكم مشاهدته اعلاه.

لعبة نيد فور سبيد هايت ستقدم عالم مفتوح مملوء بالعناصر و المفاجآت التي تنتظر اللاعب ان يكتشفها, و قصتها تبدو مختلفة عن السابق من ناحية الحبكة و عمق المحتوى, اما بالنسبة لما كان يزعج اللاعبين في سابق الاجزاء فقد صرح مطوري اللعبة في استديو Ghost بأنهم تعلموا من الاخطاء السابقة و عزموا عدم تكرارها في الجزء القادم من السلسلة.

اللعبة ستجمع بين اسلوب لعب Need For Speed Rivals و القليل من اسلوب لعب الجزء الصادر في عام 2015 و اما القصة فستكون مستوحاة من قصص العناوين السابقة للسلسلة, فهل يا ترى سنرى مجد السلسلة الضائع يعود من خلال الجزء الجديد.

يشاع ان الاستديو قد استخدم محركا رسومات جديد في تطوير اللعبة صاحبة هذا الخبر كتجربة و تحضير لاجهزة الجيل القادم, على اية حال شاهدوا عرض الاطلاق للعبة اعلاه و اطلعونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات, و نذكر بأنها ستصدر للبلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في الثامن من شهر نوفمبر (11) المقبل.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock