لعبة Nioh 2 تحصل على عروض جديدة لأسلوب اللعب..

حصرية البلايستيشن 4 المنسية و التي تسير نحو موعد اطلاقها العام المقبل بكل هدوء لعبة Nioh 2 الجزء المكمل للجزء الصادر في عام 2017 تحصل على عدة عروض متعلقة بأسلوب لعبها الفريد و المميز و المختلف عن جزئها الاول.

لعبة Nioh ستقدم تجربة افضل و اضخم من جزئها الاول الذي وصفه العديد من اللاعبين بأن صعوبته كانت توازي صعوبة العاب السولز, شخصيا ارى اللعبة صعبة للغاية خصوصا التحكم بالشخصية و غيرها كانت معقدة بالنسبة لي, اما الاعداء فقد تعمد فريق التطوير ان يصمم اعداء يشعرونك بأنهم يجمعون في صفاتهم بين صفات ثلاثة او اربعة العاب مختلفة من حيث الصعوبة.

حساب اللعبة الرسمي على تويتر نشر عدة فيديوهات كما تشاهدون اعلاه تظهر لنا حركات قتالية جديدة في اللعبة و اخرى سبق و رأيناها في الجزء الاول من اللعبة, لكن لا تقلقوا ففريق التطوير الخاص باللعبة Team Ninja قد اكد ان ما نراه حاليا من لقطات لاسلوب اللعبة ما هو الا نقطة من بحر الاشياء الجديدة المضافة في الجزء الثاني و القادم العام المقبل.

يذكر ان لعبة Nioh 2 كان من المقرر لها ان تصدر في هذا العام و بالتحديد في شهر مايو (5) الفائت و لكن فريق التطوير قرر تأجيل اطلاق اللعبة للعام القادم دون تحديد موعد معين لصدورها, و للاسف اللعبة بالطبع ستكون حصرية فقط لجهاز البلايستيشن 4, شاهدوا عروض القتال الجديدة للعبة اعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock