شاهد 25 دقيقة من لعبة الجرائم و التحقيقات Blacksad: Under The Skin..

تعود لعبة Blacksad Under The Skin الى ساحة الاخبار من جديد, او بالاحرى الى الاهتمام من جديد, و هذه المرة مطوري اللعبة في استديو Pendulo و YS Interactive يكشفون عن فيديو جديد يستعرضون فيه اسلوب لعب اللعبة بمدة اقصاها 25 دقيقة.

لعبة Blacksad Under The Skin هي لعبة تحقيقات و مغامرات مقتبسة من مجلة مصورة اسبانية تحمل الاسم نفسه, و نستطيع القول عنها بأنها من نوع تقمص الادوار, حيث ستلعب بشخصية قط اسود يعمل محققا في وحدة الجرائم الالكترونية في مدينة تملؤها كافة انواع الحيوانات.

هذه اللعبة هي الاولى من نوعها في الاستديو التي يتم فيها استخدام تقنيات رسومات 3D “ثلاثية الابعاد”, تم البدأ في العمل على المشروع في اواخر عام 2016, و بالطبع بحسب اخر التصريحات المتعلقة بالفريق يتوقع بأن تصل مبيعات اللعبة على اقل تقدير الى 100 الف نسخة مباعة و اقصى تقدير هو 250 الف نسخة مباعة.

و بحسب ما ستشاهدونه اعلاه من لقطات لاسلوب لعب اللعبة لا تتوقعوا منها بأن تكون مشروعا ضخم بل على العكس تماما, من العرض اعلاه نشاهد وجود بعض السلبيات مثل عدم توافق الكلام الخارج من فم الشخصية مع حركة الشفاه و ايضا بعض الاخطاء التقنية, اللعبة قريبة جدا من العاب Telltale من حيث التحقيق و استخراج الادلة و غيرها, و بالطبع يتخلل هذا الامر بعض المشاهد السينمائية من داخل اللعبة.

لعبة Blacksad Under The Skin ستصدر للاجهزة المنزلية في الخامس من شهر نوفمبر (11) المقبل, اطلعونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock