الاخبار

لعبة التحقيق Blacksad ستتوفر على أجهزة الألعاب المنزلية هذا الأسبوع..

لعبة Blacksad: Under the Skin صدرت على الحاسب الشخصي عن طريق متجر ستيم في منتصف نوفمبر الماضي، لكن إن كنت تريد تجربتها وتنتظر صدورها على الأجهزة المنزلية، لا تقلق فسوف تصدر لعبة التحقيق المبنية على الروايات المُصوّرة في جميع أنحاء العالم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش في العاشر من ديسمبر.

تدور أحداث اللعبة في خمسينات القرن الماضي بعالم Blacksad الذي يسكنه شخصيات حيوانية مختلفة. بطلنا الرئيسي هو جون بلاكساد، القط الأسود المُحقق الذي يرتدي ملابس كلاسيكية تناسبه حقاً. كما تتوقع من لعبة تحقيق، سيجب عليك البحث عن أدلة ومقابلة الأشخاص والتحقيق معهم للوصول إلى نتيجة تساعدك على حل الجرائم. أحد الجوانب المُثيرة للإهتمام في اللعبة هي قدرة بلاكساد على استخدام حواسه الحادة مثل الرؤية والرائحة والسمع لتحليل المواقف وكشف المزيد من التفاصيل التي ستساعدك. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق.

متوسط تقييمات Blacksad: Under the Skin لا يُبشّر بالخير للاسف، فوفقاً لموقع Open Critic، متوسط تقييماتها هو ستين من مائة بناءً على ثلاثة وعشرين مراجعة وتقييم إلا أنّ سبعة وثمانين بالمائة من لاعبيها على الحاسب الشخصي قالوا أنّها جيدة.

كما ذكرنا أعلاه سوف تتوفر اللعبة الكرتونية التي أثارت إهتمامي حقاً برسوماتها ونمطها الفنّي في العاشر من ديسمبر على جميع المنصات المشهورة. هل سوف تقومون بتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock