احد لاعبي Fortnite يتعرض لحيلة السواتينج خلال البث المباشر..

ظاهرة السواتينج او Swatting اصبحت الان وسيلة الكثير من المتابعين الغربين للتلاعب مع من يتابعونهم من مشاهير منصات البث و بالاخص منصة تويتش و قد تحدثنا في اكثر من مرة عن هذه الدعابة من قبل و التي انقلبت في بعض الاحيان لتتحول الى ماساة تنتهي بموت احدهم.

اليوم لدينا حادثة اخرى حيث وقع احد المؤثرين المعروف ببثوثه للعبة Fortnite ضحية احد عمليات السواتينج حيث قام احد متابعيه بالابلاغ عنه لقوات التدخل و مكافحة الارهاب من خلال تقديم بلاغ كاذب و قد حدثت عملية المداهمة خلال عملية بث نشطة تم تسجيلها كما تشاهدون بالاسفل.

لحسن الحظ الامر انتهى دون وقوع اي اصابات و لربما اصبحت الشرطة اكثر حكمة في التعامل مع مثل هذه البلاغات بعد حوادث الموت الكثير التي نتجت عن تدخلهم العنيف دون معينة الامر بشكل هادئ.

لمن لا يعرف ماذا يعني السواتينج Swatting فهي خدعة يستخدمها اللاعبين او المتابعين لقنوات البث للتلاعب مع اصدقائهم او متابعيهم خلال البث المباشر بحيث يقم احدهم بتقديم بلاغ كاذب لقوات التدخل السريع بانه يوجد حدث امني و اطلاق نار في احد العناوين بحيث يضع عنوان الضحية و يتم متابعة باقي احداث المداهمة من خلال البث المباشر التي تنتهي في بعض الاحيان بالموت.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock