لعبة Uncharted 5 قد تكون تحت التطوير و مؤدي دور نيثين يريد المشاركة فيها..

ربما يكون الحديث عن لعبة Uncharted 5 في الوقت الحالي مبكر جدا خاصة ان استيديو نوتي دوغ يضع كل تركيزه على لعبة The last of Us 2 بجانب انهم اكدو في وقت سابق بان قصة “نيثين دريك” قد انتهت في الجزء الرابع و اعتقد الكثير ان هذه هي نهاية السلسلة الاساسية.

اليوم كان هناك تلميح الى عودة اللعبة بجزء خامس ربما يعمل عليه استيديو مختلفة تابع لشركة سوني و الانظار تتجه الى استيديو سان ديجو السري الذي تحدثت عنه بعض التقارير ربما يتناول اكمال السلسلة بمنحى قصصي جديد و لكن التلميح الصريح جاء من خلال رد نولان نورث المؤدي الصوتي لشخصية نيثن دريك عندما ساله احد المتابعين عن تغريدة نشرها بروس سترالي المخرج السابق للسلسلة و الذي قال فيها انه يتمنى عودة نيثين دريك من جديد في لعبة Uncharted 5 فكان رد نولان انه مستعد كل الاستعداد لذلك..

رغم ان الجزء الرابع من السلسلة قد وضع حد لحياة نيثين دريك الاستكشافية الا ان الامر قابل لان يرى عودة جديدة ربما تكون ابنته هي بطلة الجزء الجديد بينما يكون نيثين متواجد معها خاصة ان ابنته في نهاية الجزء الرابع ظهرت فيها جرئة و عند والدها و تبدوا لي على الاقل انها شخصية مناسبة لتكمل مغامرة والدها.

في كل الاحوال اذا كانت سوني و نوتي دوغ تريدان ان تجهز لنا مفاجاة جديدة بعد اطلاق لعبة The last of Us 2 و مع الاستعداد لاطلاق البلايستيشن 5 فقد يكون الاعلان عن Uncharted 5 هي افضل مفاجأة اليس كذلك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock