الاخباربلايستيشن 5

لعبة Horizon Zero Dawn 2 ستكون مقياس لقوة رسومات العاب الفيديو..

لابد ان لعبة Horizon Zero Dawn 2 ان تكون تحت التطوير في الوقت الراهن لجهاز البلايستيشن 5 وهذا ما اكدته الكثير من المصادر خاصة اعلانات التوظيف الجديدة التي تصدر بين الحين والاخر من استيديو Guerrilla Games اخرها هذا الاعلان الذي قد يعطينا لمحة عن قوة اللعبة خاصة من ناحية الرسومات.

لعبة Horizon Zero Dawn عندما صدرت على البلايستيشن 4 عام 2017 قدمت تجربة ممتعة سواء من حيث اسلوب اللعب او بصرية حيث كانت اللعبة من اكثر العاب الجيل قوة من حيث الرسومات وجودة المؤثرات خاصة بين العاب العالم المفتوح التي ندر ما قدمت جودة كجودة لعبة Horizon Zero Dawn ويبدو ان الجزء القادم لن يقل عنها بل سيكون مقياس لقوى رسومات الالعاب حسب ما جاء في اعلان التوظيف هذا.

استيديو Guerrilla يبحث لضم مطور مختص في تصاميم النباتات الى الفريق وحسب ما ذكر في الاعلان فسوف يعمل هذا المطور على خلق بيئة غنية بالموارد الخضراء التي سيعتمد عليه فريق التطوير في الاستيديو لبناء عالم حي ورسومات ذات معاير عالية في صناعة العاب الفيديو.

استيديو Guerrilla لم يوضح ما اذا كان مشروعهم القادم هو بالفعل لعبة Horizon Zero Dawn 2 ام لا ولكن التلميحات التي استخدمت في الاعلان تشير الى اللعبة بالفعل مثل استخدام كلمة Horizon وهذا ما يتوافق ايضا مع التسريبات التي وصلتنا قبل ذلك.

Image

ربما تكون لعبة Horizon Zero Dawn 2 عنوان اطلاق لجهاز البلايستيشن 5 او ربما تصدر بعد مدة قصيرة من اطلاقه ولكن اذا قامت سوني على الاقل باستعراض اول للعبة خلال الكشف النهائي عن الجهاز المتوقع خلال الاسابيع القادمة فستكون نقطة قوة ودافع كبير للترويج للجهاز عند صدورة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار