الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر نوفمبر القادم, باقة متنوعة و مجزية..

كشفت سوني اليوم عن قائمة العاب البلس المجانية لمشتركي الخدمة لشهر نوفمبر القادم و التي تتضمن 2 من العناوين المخصصة لجهاز البلايستيشن 4 فقط و حسب الاعلان فسوف يحصل اللاعبين على كل من لعبة Nioh و كذلك لعبة Goat Simulator.

Nioh

جهّز سلاحك – في انتظارك تحديات تنافسية في كل مكان في لعبة تبادل الأدوار القتالية الحركية هذه في مواقع شاسعة تجتاحها الحرب الأهلية, الانتصار يحتاج إلى الصبر لتعرف نقاط القوة لكل خصم – سواء بشري أم شيطاني – وتوقيت الهجوم باستغلال نقاط ضعفهم.

تقبل كل هزيمة وكأنها خطوة في طريق النصر. كافح حتى آخر قطرة دم كالساموراي, حيث تعتمد اللعبة على اسلوب مشابه لنظام العاب Souls مع ميول اكبر الى الاكشن و الحركات السريعة و القدرات الخارقة التي يكتسبها بطل اللعبة من قدراته الشيطانية.

Goat Simulator

غوت سميولايتر هي لعبة محاكاة الماعز، تنقلك إلى الجيل الجديد من اللعبة. لم تعد بحاجة لتخيل تحولك إلى ماعز، لقد تحققت أحلامك أخيرًا! غوت سميولايتر تمثل أقصى تدمير يمكن لماعز أن تحدثه. دمر الأشياء بأناقة واربح المزيد من النقاط. لقد تم مقارنتها بلعبة تزلج إنجليزية قديمة، ولطن بدلا من أن تكون متزلج، أنت ماعز وبدلاً من لعب الحيل، ستحطم الأشياء. حطم الأشياء بأنافة وستربح المزيد من النقاط! حينما يتعلق الأمر بالماعز، حتى السماء تكون بلا حدود!

كما اعتدنا فسوف تتوفر العاب البلس المجانية للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم 5 نوفمبر و هذا يعني انك مازلت تمتلك اسبوح تماما من اجل تحميل العاب هذا الشهر قبل ان تختفي و يتم استبدالها بالالعاب الجديدة ظهر يوم الثلاثاء القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock