العاب البلس المجانية لشهر اكتوبر اصبحت متاحة للتحميل الان, اليكم العاب هذا الشهر

تحديث: العاب البلس المجانية لشهر اكتوبر 2019 اصبحت متاحة الان للتحميل عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي و الامريكي و يمكنك الاطلاع على العناوين المتاحة للتحميل في الموضوع الاصلي بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

من المفترض ان يكون الموعد غدا الاربعاء كما تعودنا للكشف عن العاب البلس المجانية لشهر اكتوبر القادم و لكن سوني استغلت الفرصة اليوم من خلال حدث State of Play للكشف عن الالعاب التي سيحصل عليها مشتركي الخدمة خلال الشهر القادم.

هذا الشهر سيكون مميز لمشتركي الخدما كما هو الحال الشهر الماضي الذي قدم لنا عناوين كلاهما من العاب الدرجة الاولى و ايضا موعدنا هذه الشهر مع اثنين من اقوى عناوين البلايستيشن 4 و هما كالتالي:

MLB The Show 2019

محبي العاب الرياضة و بالخصوص العاب البيسبول سوف يحصلون على اللعبة رقم واحد التي تجسد هذه الرياضة بكل معانيها, اللعبة حصلت على تقيم 86/100 عبر موقع ميتاكريتكس و كانت واحدة من اكثر العناوين التي حققت مبيعات كبيرة على البلايستيشن 4 عندما صدرت في شهر مارس الماضي.

The Last of Us Remastered

سوني تريد ان تجعل اجوائنا كلها The Last of Us, فبعد ان حصلنا على اعلان موعد الاطلاق بشكل رسمي للجزء الثاني للعبة و الذي سيكون في فبراير من العام القادم ستكون لعبة The Last of Us Remastered احد العاب البلس المجانية لشهر اكتوبر القادم و اعتقد ان اللعبة لا تحتاج منا ان نتحدث عنها فاذا لم تحصل على فرصة لتجربتها من قبل فهذه فرصتك لتتحمس للجزء القادم.

كالمعتاد العاب البلس المجانية ستتوفر للتحميل في يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد و هذا يعني اننا سنحصل على الالعاب الجديدة ظهر يوم الثلاثاء القادم 1 ابريل 2019 و هذا يعني ايضا انه امامك فرصة اسبوع بالتمام من الان لتحميل العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر الجاري و التي لا يمكن تفويتها و يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock