هيديو كوجيما مهتم بعمل لعبة واقع إفتراضي إلا أنّه لا يملك الوقت لذلك..

يبدوا أنّ المُطور الشهيرة هيديو كوجيما الذي يعمل حالياً على Death Stranding قد يقوم بتقديم لعبة واقع إفتراضي في أحد الأيام إلا أنّ “أحد الأيام” هذه لن تكون قريبة لأنّ المُطور الذي يصفه البعض بالعبقري لا يملك الوقت لذلك.

في مقابلة مع Rocket Beans Gaming، المُطور تحدث حول قوة الواقع الإفتراضي (VR) وتحدث حول ثقته بهذه الصناعة، لكن في حديثه قال أنّه رغم إهتمامه بهذا الوسط إلا أنّه لا يملك الوقت الكافي لعمل مشروع واقع إفتراضي. في حديثة قال:

انا حقاً مهتم بالواقع الإفتراضي (VR) وأُريد عمل مشروع به بشكل أكيد لكنني لا أملك الوقت الكافي حالياً للتركيز عليه. الشيء القادم الذي قد أقوم به باستخدام الواقع الإفتراضي قد لا يكون لعبة إنما شيء بخصوص الفن او التعليم او المحاكاة.

كما تعلمون سابقاً، هيديو كوجيما لا يتحدث الإنكليزية لذا تم عمل المقابلة عن طريق مترجم ولهذا السبب قمنا بالتعديل على اقتباسه قليلاً لتحسين المعنى.

لنعود لصلب الموضوع، كوجيما قد لا يريد عمل لعبة لكنه أظهر لنا إهتمامه الكبير بهذه الصناعة وانا مُتأكد أنّ الكثيرين قد يريدون تجربة لعبة PT VR في حال صدورها بأحد الأيام او ربما نحصل على شيء مشابه لها، ستكون تجربة مرعبة حقاً بدون شك. من المُثير للإهتمام أيضاً أن نرى ما قد يقدمه أحد المُبتكرين بعالم ألعاب الفيديو ضمن الواقع الإفتراضي. ما علينا الآن سوى أن ننتظر كوجيما.

أثناء إنتظاركم لمشروعه القادم، يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار لعبة Death Stranding التي ستتوفر في الثامن من نوفمبر على البلايستيشن 4 من خلال موقعنا عن الطريق الضغط هنا. ولا تنسوا أيضاً أنّ مراجعتنا وتقييمنا لها سيصبح متوفر بعد يومان من الآن وتحديداً مساء يوم الجمعة القادم. فهل أنتم متحمسون لما قد يقدمه؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock