لعبة Nioh 2 تحصل على موعد إطلاق و عرض جديد..!

مُحبي ألعاب التحدي او الشبيهة بألعاب دارك سولز متحمسين للغاية لتجربة Nioh 2 خاصةً بعد الجزء الأول الذي أعجب الكثيرين. في الفترة الأخيرة حصلنا على الكثير من الصور والمقاطع المختلفة التي أظهرت لنا الشخصيات ونظام التخصيص بالإضافة للبيئة والأعداء. اليوم يعود لنا استديو Team Ninja بمعلومة جديدة وهذه المرة هذه المعلومة هي موعد الإطلاق الذي سيكون في الثالث عشر من مارس القادم.

بجانب الإعلان عن موعد إطلاقها، تم الكشف عن عرض تشويقي جديد حوالي الدقيقة يستعرض لنا أعداء اللعبة بأبهى حالاتهم ويذكرنا أيضاً بموعد البيتا المفتوحة التي ستبدأ في الواحد من نوفمبر وتنتهي في العاشر من ذات الشهر. سوف يواجه اللاعبون يوكاي جديد وسيذهبون لمنطقة جديداً تدعى Sunomata Castle.

لم يتم تأكيد هذا الخبر لكن غالباً ما نتوقع وجود الطور التعاوني (co-op) في بيتا لعبة Nioh 2 خاصةً بعد التحدث عنه واستعراضه لعدة مرات من قبل فريق التطوير. عندما تشعر بالصعوبة أثناء قتالك لأحد الزعماء تذكر أنّه يمكنك مناداة أصدقائك لإظهار من هو الزعيم الحقيقي. بالتأكيد عندما تصدر البيتا سوف نحصل على المزيد من المعلومات حولها، لذا إبقوا معنا في الأيام القادمة.

ستصدر Nioh 2 بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الثالث عشر من مارس العام القادم كما ذكرنا أعلاه، في المرات السابقة تفاجئ بعض المتابعين أنّ اللعبة حصرية، لكن قد تكون حصرية مؤقتة كما حصل مع الجزء الأول عندما صدر على منصات مختلفة بعد مرور أشهر على إطلاقها الرئيسي. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock