شاهد أول فيديو للعبة الرعب Alien: Isolation على جهاز سويتش..

ستصدر لعبة الرعب Alien: Isolation على جهاز سويتش في وقت ما هذا العام ، فقد كان هناك العديد من الألعاب الغير متوقعة والتي صدرت لجهاز سويتش ولكن أغرب ماقد يكون من بين هذه الالعاب هي Alien: Isolation, فعلى الرغم من كونها واحدة من أفضل المشاريع التي بنت على فلم من الناحية البصرية والرعب في بعض الأحيان إلا أن اللعبة احتوت بعض المشاكل ولم تحقق مبيعات جيدة.

يحتوي الفيديو الترويجي لبعض اللقطات التصويرية والتي تشبه اللعبة الأصلية بشكل كبير جداً والتي صدرت لجيلين من أجهزة الكونسلز، ما يعني بأن نسخة السويتش لن تواجه أي مشكلة بأن تكون مشابهة لنسخة البلايستيشن 3 او الاكسبوكس 360 ، كما تشير التقارير بأن اللعبة ستصدر رقمياً على متجر سويتش.

مشكلة اللعبة حقيقة ليست أنها قصيرة في الواقع هي واحدة من الألعاب التي تشعر بأنها طويلة جدا لكن بقصة ضعيفة وبدون نهاية مناسبة حتى, يتولى فريق Feral Interactive الذي عمل على لعبة Grid Autosport مهمة تطوير اللعبة لإصدارها على جهاز سويتش.

هل تعتقد بأن إصدار اللعبة على جهاز السويتش سيغير الآراء حولها، وهل ستفشل كما فشلت اللعبة الأصلية بتحقيق مبيعات جيدة على اجهزة الجيل الماضي؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك .

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock