تحديث متجر ايبيك الجديد اصبح متاحة الان للجميع, اليكم اهم التغيرات..

تحديث متجر ايبيك الذي وعدت به الشركة منذ عدة شهور اصبح الان متاح للجميع حيث حصلت واجهة المتجر على تعديلات و تحسينات تجعل استخدام المتجر اكثر سهولة للمستخدمين.

لنبدأ مع واجهة الموقع التي أصبحت أبسط وأفضل، ومن الأمور الجديدة التي تم إضافتها هو تمكُن اللاعبين من رؤية أي الألعاب أكثر رواجاً ، كما سيتمكن اللاعبون أيضاً من فلترة البحث من خلال نوع اللعبة وغير ذلك من خيارات الفلترة ، ومن الناحية التقنية فقد تم تحسين البنية التحتية للموقع من خلال التخلص من مشاكل عديدة قديمة وإيجاد الحلول لها وذلك ليعمل الموقع بشكل أفضل عندما تصبح عليه الكثير من الزيارات، ومن الأمور الجديدة أيضاً هو إضافة اللغة التايلاندية.

يتوقع أن يتم في الأشهر المقبلة إضافة Wish List /قائمة الأماني/ وهذا يعني أنه سيتم إعلام اللاعب في حال كان أي شيء على قائمته قد أصبح معروضاً في المبيعات، كما يتم التعاون أيضاً مع موقع OpenCritic لجلب مراجعات النقاد للصفحات التي تعرض تفاصيل الألعاب، وهذا سيعطي اللاعبين المزيد من المعلومات حول الألعاب.

وفقًا لـ Epic ، فان اطلاق الالعاب المجانية بشكل دوري يجلب الكثير من الحركة إلى الموقع من ما يخلق صعوبة في تصفحه من قبل الزوار و مع الواجهة الجديدة سيصبح الامر اكثر سهولة و سرعة.

يبدو أن Epic Game تعمل جاهدة لتحسين متجرها الالكتروني من أجل كسب المزيد من اللاعبين والوقوف في وجه المنافسة الشرسة وخصوصاً ضد ستيم.

شاركونا الرأي حول تحديث متجر ايبيك الجديد و التغييرات التي تم اضافتها، وأخبرونا عن التحديثات التي ترغبون أنتم برؤيتها على هذا المتجر مستقبلا.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock