انهاء لعبة The Last of Us 2 بطور Grounded او Permadeath سيكشف عن مفاجأة رائعة..

حصلت لعبة The Last of Us 2 مؤخرا على تحديث جديد اضاف اليها طور الصعوبة الجديد Grounded و Permadeath حيث تم التخلي عن الكثير من العناصر التي تجعل اللعب اصعب من اطوار الصعوبة الاعتيادية ولكن على ما يبدوا ان هناك مفاجأة لكل من يتمكن من النجاة والوصول الى النهاية.

احد اللاعبين تمكن مؤخرا من انهاء اللعبة على طور Grounded حيث حصل في النهاية على اغنية Future Days بصوت “جويل” وهذه هي نفس الاغنية التي قام بغنائها في خلال المراحل الاولى للعبة ولكنه لم يكملها حيث ستتمكن في النهاية من سماعها كاملة عند انهاء اللعبة بطور Grounded كما تشاهدون بالاسفل.

لاعب اخر اكد ان انهاء اللعبة بطور Permadeath كافأه باغنية مختلفة في نهاية اللعبة وهي Through the Valley التي غنتها “ايلي” بطلة اللعبة في البداية ولكن لم نحصل على فيديو يؤكد لنا ذلك كما هو الحال مع نهاية اللعبة بطور Grounded.

يذكر ان الأغنية التي يتم تشغيلها في نهاية طور القصة قبل التحديث (وستظل تظهر عند إكمال اللعبة بأي من الصعوبات العادية) هي Wayfaring Stranger من جوني كاش  والتي يغنيها كل من ايلي و جويل معا.

تعد هذه الخطوة لمسة رائعة من استيديو نوتي دوغ تجعل اللاعبين يكتشفون المزيد من الاسرار والتلميحات التي يستمر اكتشافها في اللعبة وربما يشجع الكثير للاستمرار في ذلك ولا نعلم كم من المفاجأت التي مازالت مخفية داخل اللعبة حتى الان.

السؤال الاهم لك عزيزي القارئ, هل تمكنت بالفعل من انهاء اللعبة باي من الطورين المذكورين, وهل بالفعل حصلت على اغنية النهاية السرية هذه؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button