لعبة Death Stranding تحصل على تصميم رائع باسلوب تصميم شخصيات Metal Gear Solid

احد اهم عوامل نجاح لعبة Death Stranding قد يكون انها جاءت من يد مطور سلسلة Metal Gear Solid هديو كوجيما الامر الذي يجعل البعض يبحث عن لمسات هذه السلسلة في لعبته الجديدة و لكن و لكي تحصل على الحماس الكامل للعنوان الجديد حصلت لعبة Death Stranding على تصميم بنفس اسلوب تصميم شخصيات Metal Gear Solid و من نفس المصمم ايضا.

نحن نعلم ان يوجي شينكاوا الذي عرف كمصمم لشخصيات سلسلة Metal Gear Solid الشهيرة انتقل مع كوجيما بعد انفصاله عن شركة كونامي واشرف على تصميم شخصيات لعبة Death Stranding و لكن الصورة الفنية التي قام يوجي بتصميمها لغلاف مجلة فاميتسو اليابانية و الخاصة بلعبة Death Stranding ستجعلك تشعر بذلك الشوق و الحماس الذي ينام في قلوبنا منذ انتهاء سلسلة Metal Gear Solid.

Death Stranding Metal Gear Solid Famitsu Cover Yoji Shinkawa

للاسف التصميم سيكون حصري لمجلة فاميتسو اليابانية العدد القادم الذي سيتناول الحديث عن اللعبة بشكل كامل و مفصل و لا نعلم ما اذا كانت هناك نيه من يوجي ان يصدر نسخة منفصلة من الصورة نفسها بوضوح عالي من اجل عشاق اللعبة الذين اظهروا انبهارهم بالصورة و ينتظرون لحظة حصولهم عليها على احر من الجمر.

بينما تبتعد الامال في حصولنا على جزء جديد من سلسلة Metal Gear Solid يستعد الاب الروحي لهذه السلسلة العريقة اطلاق عنوانه الجديد Death Stranding الاول بعد استقلاله عن كونامي يوم الجمعة القادم 8 نوفمبر و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة و تقيمنا النهائي لها هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock