إليكم 30 دقيقة جديدة تستعرض اسلوب لعب Need for Speed Heat..

لعبة Need for Speed Heat أصبحت على الأبواب ولا يفصلنا سوى أيام قليلة لتصبح بين أيدينا، ومع إقترابنا من موعد الإصدار قام استديو Ghost Games بالكشف عن عرض الإطلاق قبل عدة أيام واليوم يعود لنا بعرض أسلوب لعب جديد يمتد لثلاثين دقيقة مع PlayStation Underground لزيادة حماس اللاعبين الذين ينتظرونها.

في العرض الذي يمكنكم مشاهدته ادناه ستسمع كل من تيم وكريستين من قناة PlayStation Underground مع المخرج الإبداعي ريلي كوبر للعبة Need for Speed Heat بالإضافية لمصمم السرد مايك هارتن والمنتج مايك جيري. كما هو متوقع، لا تشعر شرطة بالم سيتي بسعادة غامرة حول سباقات الشوارع التي تحدث في المنطقة  ولا يخشون إثبات مدى استيائهم أيضاً.

على حسب فريق التطوير، كان تحسين الشرطة في الجزء الجديد من السلسلة محبوبة أمر مهم بالنسبة لهم وهذا ما نراه أيضاً في أسلوب اللعب والمقاطع السنيمائية، بدون إطالة أكثر إليكم عرض أسلوب اللعب الجديد.

لعبة Need for Speed Heat ستصدر في الثامن من نوفمبر على كل من البلايستيشن  4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، يمكنكم الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب عن طريق الضغط هنا ويمكنكم أيضاً الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. هل سوف نشهد عودة السلسلة للوسط حقاً؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock