اطلاق اول Mod للعبة Red Dead Redemption 2 نسخة PC, يحول آرثر الى “الجوكر”..

يوم الامس وافق اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي و هذا جعل البعض سعيدا جدا و البعض الاخر غاضب لعدة اسباب قمنا بذكرها في هذا الخبر من هنا, احد الامور السلبية في نسخ الالعاب الخاصة بالحاسب الشخصي هي المودات, ليس جميعها بل اغلبها طبعا و اليوم تم اطلاق اول مود للعبة بنسختها المذكورة اعلاه.

قبل ان نخبركم عن ماهية هذا المود نذكر بأن شركة روكستار قد اطلقت بعض الامور المتعلقة بهذا الموضوع, و باختصار شديد الشركة سمحت بأي مود داخل العابها طالما انه لا يتعدى سياستها من ترويج لاي منتج و غيرها, اول Mod للعبة Red Dead Redemption 2 يقوم بتحويل شخصية “ارثر مورغان” الى الشرير “الجوكر”.

تم تطوير هذا المود من قبل مجموعة RedDeadModders و هو متاح حاليا للتحميل و لم اراد طبعا يمكنه زيارة الصفحة الخاصة بالتحميل من هنا, هناك من يرى ان نسخ الحاسب الشخصي تملك افضلية كبيرة ضد اجهزة المنصات المنزلية و السبب هو امكانية اضافة ما يريده اللاعب و ما يرغبه في اي وقت عن طريق المودات, و على الجهة الاخرى هذه المزايا لا يتمتع بها اصحاب الاجهزة المنزلية بل فيها ظلم شديد لهم.

السؤال الان لمتابعينا الكرام, من منكم قام بالحصوب لعبة Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي و بدأ بتحميل المودات و البحث عنها, اما اصحاب الاجهزة المنزلية ما هو رأيكم بفكرة المودات و تعتبرونها سلبية كبرى خصوصا خلال لعب الطور الجماعي مع لاعبي الحاسب الشخصي..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock