سوني تستعرض جهاز البلايستيشن 4 برو بفيديو محزن..

جهاز البلايستيشن 4 برو, قنبلة شركة سوني في الجيل الحالي, و هو الاب الكبير للجهاز بنسخته العادية, اطلقت الشركة يوم الامس عرضا محزن عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب استعرضت فيه الجهاز بالتزامن مع اطلاق لعبة Death Stranding.

العرض كان مليئا بالاشياء الغير مفهومة تماما كما قدمت لنا لعبة Death Stranding في بداياتها, و اختتم العرض بالدموع و المفاجأة هو اعتقادنا بأن العرض يخص اللعبة و لكن في النهاية اكتشفنا ان العرض يتعلق منذ بداياته و حتى نهايته بجهاز البلايستيشن 4 برو.

يذكر ان هذا الجهاز يدعم خاصية 4K و لكن للاسف بشكل غير كامل بعد و على الرغم من ذلك تبدو بعض الالعاب عليه رائعة من الناحية البصرية و الرسومات و كذلك اداء الاطارات و غيرها يبدو ثابتا اكثر على الجهاز من النسخ المصغرة و العادية منه.

يذكر ان الجهاز صدر في شهر سبتمبر (9) من عام 2016 و بهذا يصبح عمر الجهاز الان قرابة 3 سنوات, اما اهم قدراته و مميزاته فهي وزنه البالغ 3.3 كيلو غرام و سعته الداخلية و البالغة 1 تيرا و اما ذاكرته فتبلغ 8 جيجا بايت و اخيرا معالج الرسومات فيه يساوي 4.2 تيرافلوبس.

شاهدوا استعراض الجهاز اعلاه و اطلعونا عن رأيكم به و بالجهاز ادناه في قسم التعليقات, هل تأثرتم بالعرض و الموسيقى الخلفية فيه, و ايضا من منكم يملك الجهاز بدلا من نسخه الاخرى..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock