لعبة Microsoft Flight Simulator تحصل على مجموعة صور جديدة رائعة!

عادةً ما تكون رسومات ألعاب الطرف الأول من مايكروسوفت مُذهلة لكن يبدوا أنّ عودة سلسلة Flight Simulator ستكون رائعة أكثر من باقي الألعاب لأنّ الصور الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخراً تثبت لنا هذه النظرية.

الصور الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً تظهر لنا المناظر الطبيعية الخلابة حيث تظهر البيئات التي تتراوح بين المناطق الساحلية والحضرية والجبلية وصولاً إلى مطار جبال الألب الصغير. بالنسبة للطائرات التي تم استعراضها فكانت هناك طائرات صغيرة مثل Diamond DA62 و ICON A5 و CubCrafters CC19-180 Xcub. انا حقاً لا أعلم شيء بخصوص هذه الطائرات لكن أعلم أنّه هناك مهووسين بينكم ينتظرون هذه التفاصيل.

يمكنكم الإطلاع على الصور ادناه، شخصيّاً انا لست من مُحبي محاكاة الطائرات إلا أنّ الصور كانت حابسة للأنفاس وجعلتني أتشوق لعيش التجربة التي وعدتنا مايكروسوفت أنّها ستكون مذهلة خاصة أنّه سيتم دعمها لعشرة أعوام قادمة بعد اطلاقها.

Flight Simulator

Flight Simulator

Flight Simulator

سوف نحصل على المزيد من المعلومات والفيديوهات قريباً وتحديداً في الواحد والعشرين من نوفمبر والثامن والعشرين من ذات الشهر. إن كنت تريد رؤية المزيد من لعبة Microsoft Flight Simulator يمكنك الإطلاع على الاستعراض الذي تم إطلاقه قبل عدة أسابيع بالاسفل او يمكنك أيضاً مشاهدة عرض الإعلان الذي ظهرَ في معرض E3 2019 من هنا.

سوف تصدر Microsoft Flight Simulator بوقتٍ ما من العام القادم على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون، هل أنتم متحمسين لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock