شاهد: عندما يكون الحظ حليفك في لعبة Call of Duty: Modern Warfare..

المهارة والسرعة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare من اهم العناصر التي يعتمد عليها اللاعبين خاصة في طور الاونلاين و لكن الحظ يمكنه ان يصنع ما لا يمكن لاي لاعب محترف ان يحققة مهما حال مرارا و تكرارا, و هذا هو عنوان الفيديو الذي سنشاركه معكم اليوم.

احد اللاعبين في Call of Duty: Modern Warfare قام برفع فيديو لكاميرة القتل kill cam الخاصة به عندما لاحظ انه قتل بطريقة غريبة حيث لم يكن في مواجهة مع اي لاعب من لاعبي الخصم و بعد فحص كاميرا القتل التي تعرض للاعب كيف قام خصمة بقتلة كان المفاجأة, هل هذا سكين موجه بالتتبع الحراري؟؟!! شاهد الفيديو بالاسفل و احكم بنفسك.

Fam, you serious right now? from modernwarfare

اذا عجزت عن تفسير ما رأيته فنحن سنساعدك في ذلك حيث قام اللاعب الخصم بالقاء السكين الى الامام بشكل عشوائي و لكن لسبب ما انحرف السكين عن مسارة المستقيم بزاوية 90 درجة و اصطدم باللاعب لتقضي عليه, ربما المهارة لا يمكنها ان تصنع شيء امام هذا الحظ الذي يقسم الصخر.

هل حصلت على مثل هذا الحظ في اي من العاب الفيديو من قبل؟ شاركنا تجربتك مع الحظ ان كنت بالفعل من المحظوظين.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare متوفرة على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حيث حصلت اللعبة على تقيمات جيدة و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock