مطوري The Last Of Us Part 2 يلمحون لمشروعهم القادم..

كما تعلمون بأن فريق التطوير Naughty Dog المسؤول عن لعبة The Last Of Us Part 2 لديه تاريخ كبير في تطوير الالعاب الخطية القصصية و لكن هذا لا يعني ان جعبتهم ستكون خالية من عناوين الاونلاين, فبحسب اخر التصريحات الفريق متحمس بشدة لعنوانهم القادم و الذي يبدو انه سيكون فقط مشروع لعبة اونلاين و تعدد لاعبين.

توجه احد اعضاء فريق Naughty Dog الى تويتر و تحدث هناك عن حاجة الفريق الى مبرمج لنظام الاونلاين داخل الالعاب, و رافق هذا الاعلان صورة من لعبة The Last Of Us Part 2, الان هذا الاخر سيضعنا ضمن احتمالين اثنين كلاهما متكافئ الفرص من حيث الحدوث, الاول هو ان الاونلاين سيكون مخصصا للعبة المذكورة اعلاه, اما الثاني و هو ان هذا الاعلان يتعلق بعنوانهم الجديد و الذي يبدو انه سيكون لعبة اونلاين كما نشاهد ادناه.

يذكر لن لعبة The Last Of Us 2 ستكون لعبة خطية مع وجود مساحات مفتوحة يمكن استكشافها عند الاطلاق على ان يتم العمل على طور الاونلاين الخاص بها بعد اطلاق اللعبة بفترة او هكذا صرح الفريق في السابق و لكن هناك شائعات تتحدث بان طور الاونلاين سيتم اطلاقه كعنوان اطلاق مع جهاز البلايستيشن 5 في صيف الربع الاخير من العام القادم.

و لكن السؤال الواجب ذكره هنا هو هل اعلان الوظائف هذا يخص اللعبة ام يخص مشروع الفريق القادم ما بعد اللعبة, حيث يذكر ان الفريق قد اكد سابقا ايضا ان مشروعهم القادم سيكون مشروع لعبة اونلاين فقط خالية من طور القصة, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock