فيلم سونيك: إليكم 9 صور توضّح الفرق بين التصميم السابق والجديد لسونيك..

شخصية سونيك القنفذ تعتبر من أيقونات ألعاب الفيديو ولها جزء من بداية رحلة كل لاعب. عندما صدر العرض التشويقي الأول من فيلم سونيك Sonic the Hedgehog في أبريل الماضي، جميع الجماهير كانوا غاضبين بشكل كبير وغير سعيدين بتصميم الشخصية لكن شركة Paramount قررت سماع اللاعبين وإعدادة تصميم الشخصية بالكامل، رغم أنّها خطوة مُكلفة للغاية إلا أنّها أجنت ثمارها.

صحيح قد تم تأخير الفيلم لشهر فبراير من العام القادم لكن الآن فرصة نجاحه أصبحت أعلى وسونيك الجديد لن يغضب جميع من لعب أحد ألعابه. بهذا التقرير قمنا بالتقاط مجموعة من الصور من العرض التشويقي الجديد والقديم ووضعنهم جنباً لجنب لإظهار الإختلاف الكبير. بدون إطالة أكثر إليكم الفرق الشاسع بين التصميمين.

فيلم سونيك

فيلم سونيك

فيلم سونيك

فيلم سونيك

علمنا أيضاً أنّ تيسون هيسّي الذي عملَ على الرسوم المتحركة للعبة Sonic Mania والعديد من قصص الشخصية المُصوّرة ساعد فريق عمل الفيلم على تحسين القنفذ الأزرق وعمل مع المخرج وعدة أقسام من الإنتاج للحصول على التصميم الذي رأيتموه والذي على مايبدوا أسعد الكثيرين.

فيلم سونيك Sonic the Hedgehog سيصدر في دور السينما في الرابع عشر من فبراير من العام القادم، أيّذ بعد ثلاثة أشهر من الآن وسيتولى الممثل الامريكي بين شوارتز دور شخصية سونك بينما سنشهد ظهور الممثل الكوميدي الشهير جيم كيري بدور Dr. Eggman او كما يعرف ايضا بـ Robotnick بالإضافة لـ جيمس مارسدين الذي سيلعب دور صديق سونيك في المغامرة.

ما رأيكم أنتم بتصميم سونيك القنفذ الأزرق الشهير الجديد؟ شاركونا بآرائكم حول هذا الموضوع بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock