يوبيسوفت تصدر تحديث جديد لمعالجة المشاكل التقنية للعبة Ghost Recon Breakpoint

أصدرت يوبيسوفت تحديث جديد في سلسلة من التحديثات المصممة لمعالجة مجموعة من المشكلات التي تعاني منها لعبة Ghost Recon Breakpoint منذ الإطلاق.

يحمل التحديث رقم 1.0.3 ويهدف إلى إصلاح مشكلة نشر الطائرات بدون طيار، ويحل المشكلة التي أدت إلى تموضع اللاعبين تحت الخريطة، وإيقاف نظارات الرؤية الليلية من حظر الأشعة التي تطلقها الأسلحة، وتوقف ظهور إشعار إكمال المهمة بعد كل شاشة تحميل.

في حين تم زيادة قدرة فترات التحمل الأساسية بنسبة 66٪، كما زاد معدل تجديد القدرة على التحمل بنسبة 75٪ ، كما تم تقليل استهلاك القدرة على التحمل عند الانزلاق بنسبة 50٪.

يصل حجم التحديث إلى 7 جيجا بايت على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و 6.7 جيجابايت على Uplay ومتجر Epic Games لنسخة الحاسب الشخصي .

عندما صدرت لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint في شهر اكتوبر من هذا العام، تلقت الكثير من الانتقادات اللاذعة من قبل النقاد وخبراء الألعاب، وحازت على تقييم يتراوح بين 55 إلى 63 من مئة على جميع المنصات. لقد كانت هذه أسوأ لعبة تصدرها شركة يوبيسوفت بالنسبة للعبة قوية منذ سنوات.

بالإضافة لذلك شهدت مبيعات هذه اللعبة نتائج مخيبة للآمال، ولكي تزداد الأمور سوءاً لشركة يوبيسوفت، كانت نتائج مبيعات لعبتها The Division 2 ضعيفة أيضاً، بحسب ما صرح به Yves Guillemot الرئيس التنفيذي ليوبيسوفت.

الأمر الذي استدعى الشركة في النهاية تأجيل اطلاق ألعاب جديدة في سنتها المالية الحالية مثل Watch Dogs Legion, Gods & Monsters and Rainbow Six Quarantine و Skull & Bones، إلى السنة المالية الجديدة والتي تبدأ عندها في شهر أبريل في العام 2020.

ما رأيكم في التحديث الأخير الذي قدمته يوبيسوفت للعبتها Ghost Recon Breakpoint؟ وهل التحديثات التي قدمتها الشركة لهذه اللعبة ستعيد ثقة اللاعبين فيها؟ أم أنه فات الأوان بالنسبة لهذه اللعبة؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock