رسميا: مسلسل ذا ويتشر سيحصل على جزء ثاني بالفعل..

سلسلة ألعاب ذا ويتشر تعتبر من أشهر السلاسل خاصةً بجزئها الثالث الذي يعتبر كواحد من أفضل الألعاب على الإطلاق. رغم أنّ مسلسل ذا ويتشر مبني على روايات الكاتب أندريه سابكوفسكي بشكل مباشر ورغم أننا لن نحصل على الجزء الأول إلا أنّه تم الإعلان أنّ المسلسل القادم على شبكة نيتفليكس سيحصل على جزء ثاني.

يأتي هذا الخبر مباشرة من المسؤولة عن المسلسل لورين هيسريتش التي كشفت على تويتر مساء الأمس أنّ “جيرالت وينيفر وسيري سيعودان للمزيد من المغامرات… في الموسم الثاني”. من ثمّ أضافت: “لا أستطيع أن أكون فخورة أكثر بما أنجزه طاقم عمل The Witcher المذهل ولا أستطيع إنتظار العالم ليستمتع معنا بهذه القصص”. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة.

وفقاً لموقع Variety الموسم الثاني من مسلسل ذا ويتشر سيتكوّن من ثمانية حلقات مثل الموسم الأول وسيبدأ العمل عليه في بداية العالم القادم في لندن ومن المتوقع صدوره في عام 2021. الموسم الأول من المسلسل المنتظر سيكون من بطولة هنري كافيل الذي سيلعب دور الذئب الأبيض المعروف بجيرالت اوف ريفيا بينما أنيّا شالوترا ستلعب دور شخصية يينفر وفريا آلان ستأخذ دور سيري عندما يصدر المسلسل على نيتفليكس في العشرين من ديسمبر القادم.

يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأخير مُترجم للعربية (شُكراً لنيتفليكس الشرق الأوسط) ادناه لمعرفة ما سينتظركم عندما يتم إطلاقه للجميع الشهر القادم. وأجل هناك لقطة لجيرالت في حوض الاستحمام كما في اللعبة وكما اعتدنا من الانترنت.

هل أنتم متحمسين للمسلسل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock